عالم السيارات

23 ذو القعدة 1441 13 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
BYD تمنح عملاءها خدمة تلميع السيارة بخصم 30%
# السبت , 11 أبريل 2020 03:53 م
BYD تمنح عملاءها خدمة تلميع السيارة بخصم 30%
BYD تمنح عملاءها خدمة تلميع السيارة بخصم 30%

أعلنت شركة الأمل للتجارة الخارجية والأمل لصناعة وتجميع السيارات الوكيل الوحيد لسيارات بي واي دي BYD، عن تقديم خدمة تلميع السياراة لعملاءها بخصم يصل إلى 30%.

وأكدت الشركة من خلال الصفحة الرسمية لـ BYD مصر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على ضرورة التزام عملاءها بالتوقيت المحدد لعمل التوكيل والتي تبدأ في التاسعة صباحاً حتى الرابعة عصراً، نظراً لالتزامها بقرارات حظر التجول المفروضة من الحكومة لمواجهة أزمة كورونا.

كما سبق وأعلنت الشركة عن عروض أخرى لعملاءها خلال الفترة الأخيرة مثل خصم 15% على غيار زيت الفتيس الأتوماتيك.

وتشجيعاً من الشركة لعملاءها على التزام البقاء في البيوت خلال الفترة الجارية كإجراء احترازي للحد من انتسار فيروس كورونا، وفرت الشركة لعملاءها خدمة صيانة السيارة بداية من 1000 كم وحتى 60,000 كم عند البيت بمجرد اتصال العميل بالتوكيل وحجز الخدمة.

ووجهت الشركة عملاءها بأن صيانة التكييف بمركز خدمة الشرابية سيكون أيام السبت والاثنين والأربعاء فقط وبالحجز المسبق مع خدمة العملاء والإستقبال، وذلك في إطار تخفيض العمالة لمواجهة فيروس كورونا وحرصاً من الشركة على راحة وسلامة عملاءها.

يذكر أن العديد من شركات وتوكيلات العلامات التجارية المختلفة في مصر تعمل على تقديم عروض وخدمات لعملاءها في الوقت الحالي تشجعهم على البقاء في المنازل والتزام حالة حظر التجول التي أعلنتها الحكومة المصرية حتى 23 أبريل، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

أخبار متعلقة
 
 
#
  • تعليقات Facebook