عالم السيارات

16 شوال 1441 07 يونيو 2020

الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
تأجيل معرض أوتوميكانيكا دبي إلى أكتوبر 2020
# الخميس , 02 أبريل 2020 04:03 م
تأجيل معرض أوتوميكانيكا دبي إلى أكتوبر 2020
تأجيل معرض أوتوميكانيكا دبي إلى أكتوبر 2020

أعلنت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة، اليوم (2 أبريل 2020). أنه تقرر تأجيل معرض أوتوميكانيكا دبي، أكبر معرض تجاري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لقطاع خدمات المركبات، إلى شهر أكتوبر 2020.

حيث ستقام الدورة الثامنة عشر من المعرض السنوي الذي يستمر ثلاثة أيام، والتي كان من المقرر أن تنطلق في الفترة من 7 وحتى 9 يونيو 2020، في الفترة من 19 إلى 21 أكتوبر 2020 في مركز دبي التجاري العالمي.

يأتي التأجيل استجابة للظروف الحالية المتمثلة بوباء كوفيد – 19، والذي فرض تدابير لاحتواء المرض من خلال تقييد الحركة والتنقل عبر الحدود الدولية وأثّر على الاقتصاد العالمي بشكل عام.

وقال محمود غازي بيليكوزين، مدير عام معرض أوتوميكانيكا دبي: "نحن نقف في صف واحد متحدين مع قطاع خدمات المركبات بالكامل في الوقت الذي نجتاز فيه هذه الأوقات الصعبة".

"أوتوميكانيكا دبي هو حدث عالمي بإمتياز، وحالة عدم وضوح الرؤية المحيطة بوباء كوفيد – 19 في الوقت الحالي تعني أن الآلاف من العارضين والزوار قد لا يستطيعون التخطيط مسبقاً لحضور المعرض في تاريخه الأصلي في شهر يونيو.

"إن الحصول على التاريخ الجديد في وقت قريب من نهاية العام الحالي مثّل تحدياً كبيراً نظراً لحجم المعرض وكذلك ازدحام جداول الفعاليات في موقع تنظيم المعرض، ولكننا واثقون من أننا قد اخترنا الموعد الأنسب للجميع."

وأضاف السيد بيليكوزين: "من المهم الآن، أكثر من أي وقت مضى، لسوق خدمات السيارات أن يجتمع معاً ويضمن استمرارية الأعمال. وكوننا منظمين وأبرز المتحمسين للمزايا الاجتماعية والاقتصادية الناجمة عن الاجتماع المباشر ضمن الفعاليات والمعارض، فإننا ملتزمون بتقديم معرض ناجح في شهر أكتوبر".

"تبقى أولويتنا القصوى هي صحة وسلامة العارضين والزوار. لذلك فإننا نتخذ الإجراءات الوقائية المناسبة، بينما نراقب بعناية ونتّبع النصائح الصادرة عن الجهات المسؤولة المحلية والعالمية ذات الصلة. كما أننا نعمل بجد لضمان اتخاذ جميع إجراءات الصحة والسلامة المناسبة خلال انطلاق المعرض في وقت لاحق من هذا العام".

يغطي معرض أوتوميكانيكا دبي ستة أقسام رئيسية من المنتجات؛ من الأجزاء والمكونات، والالكترونيات والنظم، والملحقات والتعديل، والإطارات والبطاريات، والتصليح والصيانة، وغسيل السيارات والعناية والتجديد.

كما ستشمل دورة هذا العام عدداً من الفعاليات المهمة مثل أكاديمية أوتوميكانيكا، و الورش الحديثة، ومنطقة الابتكار، والتي ستبقي الآلاف من المشترين التجاريين وخبراء الصناعة على إطلاع بأخر تطورات السوق.

وتعد منطقة الابتكار فعالية متخصصة في المعرض تتميز بالعروض التقديمية والمنتجات المتخصصة من العارضين المؤثرين في مسار سوقيّ المركبات الإقليمي والعالمي.

وتشمل الفعاليات الأخرى مبادرة كفاءة الشاحنات، وهي مبادرة مخصصة لسلسلة القيمة بأكملها في قطاع الشاحنات، من قطع غيار الشاحنات وملحقاتها، إلى معدات الورش، وتصليح الهياكل والعناية بها.

كذلك سيتم عرض أحدث الإحصائيات ضمن أكاديمية أوتوميكانيكا مثل أخر إحصائيات تجارة قطع غيار السيارات والاكسسوارات في دبي في عام 2019 من قبل جمارك دبي، بالإضافة إلى مبادرة أفريكونيكشنز، التي تستكشف الفرص الواعدة في سوق خدمات المركبات في أفريقيا.

أوتوميكانيكا دبي هو واحد من 15 معرضاً متخصصاً يتم تنظيمها في 14 دولة من أوتوميكانيكا – العلامة التجارية الأكثر نجاحاً في قطاع خدمات المركبات حول العالم.

أخبار متعلقة

 
 
#
  • تعليقات Facebook