عالم السيارات

25 رمضان 1442 06 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية دولي
رغم تفشي كورونا.. جاك موتور تحقق مبيعات بنسبة 114% في الربع الأول من 2020
# الخميس , 02 أبريل 2020 03:24 م
رغم تفشي كورونا.. جاك موتور تحقق مبيعات بنسبة 114% في الربع الأول من 2020
رغم تفشي كورونا.. جاك موتور تحقق مبيعات بنسبة 114% في الربع الأول من 2020

 

 

 

أعلنت شركة "جاك موتور" بعض التدابير الوقائية المتنوعة لحماية عملاءها وموظفيها، بالإضافة إلى التعاون مع الشركاء في جميع المناطق للمساعدة في الجهود العالمية لمكافحة وباء فيروس كورونا.

وبعد التغلب على تحديات متعددة، استأنفت الشركة عملياتها جاهدة لضمان عدم تأثر سلسلة الإنتاج والإمداد، وعلى الرغم من تفشي المرض، حققت الشركة نموًا في المبيعات الخارجية بنسبة 114% على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2020.

كما بدأت مجموعة جاك (الشركة الأم لشركة جاك موتور) إنتاج أقنعة الوجه في مصانعها، مع بدء التصنيع في أقل من أسبوعين، وبالإضافة إلى ذلك تبرعت مجموعة جاك بأكثر من 34.38 مليون يوان صيني ولوازم الحماية والسيارات لدعم جهود الوقاية والحجر الصحي.

وسلمت مجموعة جاك إمدادات طبية من بينها أقنعة ودروع واقية تبرع بها الشركاء في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا بعد تفشي المرض في الصين، والتي حصلوا عليها من خلال الفروع والموزعين لدعم العالملين في مجال الرعاية الصحية الذين يحاربون في الخطوط الأمامية.

ومع تزايد انتشار الفيروس، طبقت الشركة إجراءات السلامة للشركاء وأصحاب السيارات عالميًا من خلال توفير عمليات بيع عبر الإنترنت لتجنب الاتصال المباشر، وقدمت الشركة أكثر من 550 ألف قناع وجه للموظفين والعملاء في المتاجر والأشخاص العاديين وستوفر كذلك مجموعة من أقنعة "N95".

وفي ضوء الحماية من الفيروس، تتبعت الشركة سريعًا تنفيذ مشروع المقصورة "G-HEALTH" التي ستدمج المواد الصديقة للبيئة في التصميم الداخلي ونظام جودة الهواء الذي يرشح أكثر من 97% من الجسيمات والبكتيريا المسببة للأمراض المحتملة في الهواء لتحقيق معايير أعلى من الوقاية لجميع عملائها، مع استخدام الفلتر الثلاثي وفلتر تكييف الهواء المحسن لتنقية الهواء وتقليل انتقال الفيروسات إلى داخل سياراتها.

أخبار متعلقة

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا