الخميس 28 مارس 2024

نيسان تعيّن رئيساً جديداً لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند

Picture
نيسان تعيّن رئيساً جديداً لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة نيسان أنها عيّنت السيد غييوم كارتييه نائباً أولاً لرئيس الشركة ورئيساً لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند، وكذلك رئيساً لوحدة أعمال داتسون العالمية اعتباراً من 1 أبريل 2020. وسيقود كارتييه بتوليه هذا المنصب لجنة الإدارة الإقليمية حيث سيكون مسئولا عن استراتيجيات الأعمال والأداء مع جميع رؤساء علامة نيسان التجارية. كما سيشغل منصب رئيس داتسون على مستوى العالم.

وانتقل كارتييه البالغ من العمر 51 عاماً للعمل مجدداً مع نيسان قادماً من شركة ميتسوبيشي ،الشريكة في التحالف، حيث شغل منصب المسؤول التنفيذي ونائب الرئيس الأول لشركة ميتسوبيشي موتورز. وقبل ذلك، تولى كارتييه عدداً من المناصب العليا لدى نيسان، التي انضم إليها لأول مرة عام 1995، بما في ذلك نائب الرئيس الأول لقسم المبيعات والتسويق في نيسان أوروبا عام 2013.

ويتمتع كارتييه بأكثر من 25 عاماً من الخبرة من خلال العمل في شركتي نيسان وميتسوبيشي حيث شغل أدواراً متعددة تشمل إدارة العمليات العالمية والإقليمية والتسويق والمبيعات، وهو بارع في مجال إجراء تعديلات جوهرية في الأسلوب الذي تدار به الأعمال من أجل مواكبة التغيرات التي تطرأ على الأسواق.

وقال أشويني غوبتا، الرئيس التنفيذي العالمي لنيسان، تعليقاً على تعيين كارتييه،: "تعتبر منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند في غاية الأهمية بالنسبة لنيسان فيما يتعلق بالنمو على المدى الطويل وحصتها السوقية المحتملة. ولدى كارتييه خبرة كبيرة في هذا الجزء من العالم حيث عمل لأكثر من 25 عاماً لدى نيسان وشريكتنا في التحالف شركة ميتسوبيشي، وهو عنصر سيساهم في مواصلة السير قدماً إلى الأمام في أعمالنا في المنطقة من خلال تلبية احتياجات قاعدة عملاء متنامية ومتغيرة."

ومن جانبه، قال غييوم كارتييه: "يسعدني تولّي دور رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند، وأتطلع للعمل مع قيادتنا الإقليمية من أجل مواصلة تعزيز تواجدنا في أسواق المنطقة. نحن نتمتع بمكانة رائدة في ما يتعلق بالمنتجات والخدمات التي نقدمها لقطاع واسع من العملاء، بالإضافة إلى بصمتنا الصناعية في مجال صناعة السيارات، ولدينا فرصة لتوسيع قاعدة تقنيات نيسان للتنقل الذكي ونهجنا المبتكر في حلول التنقل في المنطقة." 
وأضاف كارتييه، "يتزامن تعييني الجديد مع مرحلة تشهد تغيراً غير مسبوق في عالمنا اليوم. نحن نعلم أنّ هذه أوقات صعبة بالنسبة إلى قطاعنا وكذلك لكافة القطاعات الأخرى، و بالتالي يجدر بنا التركيز على ما يهمنا كشركة عالمية والالتزام بإثراء حياة الناس وضمان صحة ورفاهية عملائنا وشركائنا وموظفينا".

ويحمل كارتييه شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية الاقتصاد والتجارة في جامعة ESSEC، ويأتي خلفاً لبيمان كارغار الذي يتولى دوراً استراتيجياً في شركة نيسان بعد ثلاث سنوات من عمله كرئيس لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند والرئيس العالمي لداتسون.
 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

تعرف على أسعار نيسان سنترا بريميوم خلال شهر مارس

3:12 م الخميس 05 مارس 2020

هيونداي تهدي عملاءها خصم 20% في أشهر مطاعم دبي

12:48 م الإثنين 02 مارس 2020

فريق نيسان "e.dams" يحقق مراكز متقدمة في سباقات Formula E

2:59 م الأحد 23 فبراير 2020

تعاون بين مصر والهند فى مجال الصناعات الهندسية وخاصة السيارات

4:32 م الأربعاء 06 نوفمبر 2019

"تويوتا" العالمية: مصر تمثل بوابة الدخول إلى قارة إفريقيا والشرق الأوسط

4:37 م السبت 12 أكتوبر 2019

إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024