عالم السيارات

17 ذو القعدة 1441 07 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
مجموعة PSA للسيارات تخطط لإنتاج 50 ألف جهاز تنفس في فرنسا
# الأربعاء , 01 أبريل 2020 05:22 م
مجموعة PSA للسيارات تخطط لإنتاج 50 ألف جهاز تنفس في فرنسا
مجموعة PSA للسيارات تخطط لإنتاج 50 ألف جهاز تنفس في فرنسا

أعلنت مجموعة ((PSA)) الفرنسية أنها ستبدأ التعاون مع الشركات (( Air Liquide Medical Systems)) و ((Schneider Electric)) و ((Valeo)) لإنتاج أجهزة تنفس بحلول منتصف شهر مايو القادم أثناء استمرار الجميع حول العالم في مواجهة فيروس كورونا.

وأفادت الشركة أنها ستصنع ما يصل إلى 10 آلاف جهاز تنفس بحلول منتصف الشهر القادم، وأنشأت المجموعة ورشة عمل محددة في مصنع ((Poissy)) مع أكثر من خمسين موظفًا متطوعًا سيبدؤون في بناء مكونات ميكانيكية للمراوح، وسيتم التعامل مع التجميع النهائي للأنظمة في مصنع ((Air Liquide)) القريب من منطقة أنتوني في فرنسا.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح خمسين موظفًا متطوعًا إضافيًا في الشركة فرصة الانضمام إلى مصنع ((Air Liquide)) الذي يقع على بعد بضعة كيلومترات فقط.

وتقوم مجموعة كبيرة من شركات تصنيع السيارات الأخرى في جميع أنحاء العالم بدورها في مكافحة وتحجيم انتشار الفيروس، فعلى سبيل المثال، أعلنت كل من ماكلارين وتسلا وفولكس واجن و فيات كرايسلر وبي واي دي عن خططها لبناء معدات طبية، ولحقتها كل من لامبورجيني التي قررت إنتاج أقنعة للوجه ودروع في مقرها بإيطاليا.

وكان أبرز المنضمين حديثًا إلى قائمة شركات السيارات التي تساهد في إنتاج معدات طبية، شركة فورد، التي أعلنت يوم الاثنين إنتاجها 50 ألف جهاز تنفس خلال المائة يوم القادمة في مصنعها بولاية ميشيجان الأمريكية بالتعاون مع وحدة الرعاية الصحية في شركة جنرال إلكتريك.

 
 
#
  • تعليقات Facebook