عالم السيارات

23 ذو القعدة 1441 13 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
إلغاء معرض باريس للسيارات 2020 جزئيًا بسبب فيروس كورونا
# الثلاثاء , 31 مارس 2020 10:38 ص
إلغاء معرض باريس للسيارات 2020 جزئيًا بسبب فيروس كورونا
إلغاء معرض باريس للسيارات 2020 جزئيًا بسبب فيروس كورونا

أعلن منظمو معرض باريس للسيارات عن إلغاء الجزء الرئيسي من حدث السيارات لعام 2020 بسبب جائحة كورونا التي سيطرت على العالم، حيث كان من المفترض أن تُقام الفعالية في شهر أكتوبر في الأيام ما بين الأول إلى الحادي عشر من أكتوبر.

وفي الوقت الحالي، لاتزال أحداث مثل "Movin'On"، وسمارت سيتي، والأحداث الأخرى خارج الموقع قائمة وسوف تركز على تقديم الاتصالات بين الشركات، ومع ذلك لايزال هذا عرضة للتغييرات المحتملة.

وأكد المنظمون في إعلانهم أنه لن يبقى شيء كما كان من قبل، ويجب أن تعلمنا هذه الأزمة أن نكون رشيقين ومبدعين وأكثر ابتكارًا من أي وقت مضى.

ويأتي إلغاء معرض باريس بعد فترة وجيزة من اتخاذ قرار مماثل بشأن معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2020 في ديترويت، وجاء الاختيار جزئيًا من خطة الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارىء لتحويل منطقة إقامة الحدث إلى مستشفى ميداني لعلاج حالات الإصابة بفيروس كوفيد، وسيعود عرض ديترويت في يونيو لعام 2021.

وإلى هذه اللحظة، تسبب فيروس كورونا الكثير من الأحداث الفوضوية في جداول مؤتمرات ومعارض السيارات الدولية، حيث أعيد جدولة مواعيد مهرجان جودوود للسرعة ومعرض نيويورك للسيارات في وقت لاحق من العام، وألغي معرض جنيف الدولي للسيارات على الإطلاق.

واستجابت شركات صناعة السيارات لهذه الجائحة بإغلاق المصانع في جميع أنحاء العالم، وهناك مشاكل أيضًا في شراء السيارات الجديدة، فمن سيشتري سيارة جديدة الآن والحجر الصحي مقرر على أغلب الدول حول العالم، ومنع للتجول خارج البيوت.

أخبار متعلقة

 
#
  • تعليقات Facebook