عالم السيارات

07 صفر 1442 24 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
عملاء يرفضون استلام السيارات بسبب وقف التراخيص.. وتجار: الأسعار لن تنخفض
هالة محمد
# الإثنين , 30 مارس 2020 07:35 م
عملاء يرفضون استلام السيارات بسبب وقف التراخيص.. وتجار: الأسعار لن تنخفض
عملاء يرفضون استلام السيارات بسبب وقف التراخيص.. وتجار: الأسعار لن تنخفض

 

 

يواجه بعض العملاء ممن دفعوا مقدم لحجز السيارة التي يريدون اقتناؤها أزمة في ظل قرار تعليق ترخيص المرور والذي أصدرته وزارة الداخلية الأسابيع الماضية، حيث يطالبهم أصحاب الشركات والموزعين باستلام سيارتهم في ظل تلك الأزمة، هذا ما رفضه المستهلكون بسبب انتظارهم شهور لاستلام السيارة دون جدوى، ولذلك مع قرار وقف التراخيص لن تنفعهم في شئ فقرروا عدم استلامها قبل فتح التراخيص مرة أخرى آملين أيضًا في أن تنخفض أسعار السيارات الفترة المقبلة.

ومن جانبه قال منتصر زيتون، عضو رابطة تجار السيارات، أن العميل الذي يؤجل استلام سيارته معتقدًا انخفاض أسعار السيارات الفترة المقبلة "بيحلم"، لافتًا أن أسعار السيارات سترتفع بعد انتهاء أزمة كورونا لا محالة.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات"،  أن العميل إما أن يستلم سيارته ويرخصها مع فتح باب تراخيص المرور مجددًا، أو يؤجل قرار الاستلام وحينها سيتحما أعباء الزيادة التي تطل سعر سيارته.

وفي سياق متصل قال سامح العباسي، رئيس رابطة تجار السيارات بالإسكندرية، إن أسعار السيارات سترتفع مع انتهاء أزمة كورونا، مناشدًا العملاء باستلام سيارتهم لتفادي تلك الزيادة.

وأضاف العباسي خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات"، إن مشكلة تسليم السيارات لزبون السيارات الاقتصادية، أما بالنسبة للعملاء الذين حجزوا سيارات فارهة وجاء موعد تسليمها فقاموا بدفع ثمنها بالكامل واستلموها دون تراجع.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
أوبل تكشف رسميًا عن موكا موديل 2021 الأربعاء , 23 سبتمبر 2020 06:00 م
لكزس تكشف عن الإصدار الجديد من LS الأربعاء , 23 سبتمبر 2020 03:52 م