عالم السيارات

16 شوال 1441 07 يونيو 2020

الرئيسيةالرئيسية دولي
الغاء معرض "ديترويت للسيارات 2020 " وتحويله لمستشفى ميدانى
# الأحد , 29 مارس 2020 11:13 ص
الغاء  معرض "ديترويت للسيارات 2020 " وتحويله لمستشفى ميدانى
الغاء معرض "ديترويت للسيارات 2020 " وتحويله لمستشفى ميدانى

لاشك أن العالم أجمع يعيش حالة من الرعب بسبب انتشار فيروس كوفيد 19 الشهير باسم كورونا، فقد سبّب إلغاء العديد من الأحداث الهامة في قطاع السيارات، وينضم إلى القائمة معرض ديترويت للسيارات 2020.

فوفقًا لمصادر مطلعة على خطط المعرض، تحوّل المكان الذي كان من المفترض انعقاد الحدث فيه إلى مستشفى ميداني لإدارة الطوارىء الفيدرالية المتعلقة بمرضى كورونا.

وكان معرض ديترويت للسيارات، المعرض الكبير الثالث الذي يلغى أو يأجل بسبب انتشار الفيروس في أرجاء الكرة الأرضية، وذلك بعد إلغاء معرض جنيف الدولي للسيارات 2020 الشهر الماضي وتبعه تأجيل معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي كان من المقرر أن يبدأ الشهر المقبل إلى أواخر أغسطس.

وسيقام معرض ديترويت التالي، المعروف رسميًا باسم معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في مركز TCF في يونيو عام 2021، ويستغرق المعرض في العادة شهورًا لإعداده بسبب جمهوره الكبير وعرض السيارات وشاشات الفيديو الضخمة ومنصات العلامات التجارية الكبرى في مجال السيارات.

وأكد المسؤولون في برنامج العرض للخطط ليلة السبت الماضي، أنهم يشعرون بخيبة أمل كبيرة بسبب إلغاء المعرض، لكن الأهم بالطبع صحة وسلامة ورفاهية الناس، وأعربوا عن دعمهم في الحرب ضد هذا الفيروس القاتل.

أصبحت ميتشيجان واحدة من المراكز الرئيسية في الولايات المتحدة لتفشي فيروس كورونا، فحتى يوم السبت أبلغ مسؤولوا الولاية عن 4650 حالة بما في ذلك 111 حالة وفاة في ميتشيجان.

ويأتي إلغاء المعرض في وقت محفوف بالمخاطر لصناعة السيارات، والتي تتعامل مع مشاكل إنتاج السيارات وتعطل الموردين بسبب انتشار فيروس كوفيد 19 منذ شهور، كما أنه من الأوقات الصعبة لمعارض السيارات حاليًا.

ويذكر أن هذه السنة الأولى التي كان من المقرر أن يقام فيها معرض ديترويت خلال الصيف بدلًا من الشتاء، وبالطبع هناك تفهم عالمي من جميع العلامات التجارية في قطاع السيارات لقرار تأجيل هذا المعرض.

 

أخبار متعلقة

 
#
  • تعليقات Facebook