عالم السيارات

15 شوال 1441 06 يونيو 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
القصراوي جروب تكفل ألفي أسرة متضررة بالتعاون مع مصر الخير
هالة محمد
# الجمعة , 27 مارس 2020 09:47 ص
القصراوي تكفل ألفي أسرة متضررة بالتعاون مع مصر الخير
القصراوي تكفل ألفي أسرة متضررة بالتعاون مع مصر الخير

تبرعت مجموعة "القصراوي جروب"، وكيل علامة ستروين وجاك وسينوفا في مصر، بمبلغ نقدًا لصالح صندوق تحيا مصر لصالح صندوق وزارة الصحة والسكان؛ وذلك من أجل دعم الحكومة المصرية لمواجهة الأزمة الحالية فيما يتعلق بانتشار فيروس "كورونا".

فيما أعنلت مجموعة "القصراوي" عن ضخ مبلغ آخر لدعم المتضررين من الأزمات والكوارث، وذلك إيمانًا منهم بدور المؤسسات في دعم الدولة والمجتمع المدني في مواجهة الأزمات.

كما تكفلت بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير باحتياجات ألفين أسرة من المتضررين لمدة شهر، ووذلك من أجل تشجيع المؤسسات الكبرى والشركات بالقيام بدور إيجابي في المجتمع لصالح الفقراء والمحتاجين.

وتواجه الحكومة المصرية أزمة خلال الفترة الأخيرة، بسبب التصدي لتفشي فيروس "كورونا" المستجد في مصر، مما دفعها لإقرار حزمة من القرارات التي أثرت سلبًا على عدة قطاعات في الاقتصاد المصري، الأمر الذي أثر بدوره على مستوى دخل الفرد، لتصبح العمالة اليومية على سبيل المثال مهددة بسبب قلة العمل.

وبلغ إجمالي عدد الحالات المصابة بفيروس "كورونا" أمس الجمعة في مصر، 495 حالة، من بينهم 39 حالة جديدة، فيما وصل عدد الحالات التي تحولت نتائج تحليلها من إيجابية إلى سلبية 130 حالة، كما تم الإعلان عن 3 وفيات جديدة ليصل الإجمالي 24 حالة وفاة، بينما خرج 102 مصاب من الحجر الصحي بعد التأكد من شفاؤهم، وذلك حسبما ذكرت وزارة الصحة والسكان.


 
#
  • تعليقات Facebook