عالم السيارات

17 شعبان 1441 10 أبريل 2020
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
وفاة عاملان بمصانع فيات كرايسلر في الولايات المتحدة
# الأربعاء , 25 مارس 2020 03:46 م
وفاة  عاملان  بمصانع فيات كرايسلر  في الولايات المتحدة
وفاة عاملان بمصانع فيات كرايسلر في الولايات المتحدة

أكد المتحدث باسم اتحاد عمال السيارات في أوروبا وفاة اثنين من موظفي مصانع "فيات كرايسلر" جراء إضابتهم بفيروس كوفيد 19، وبذلك يكونا أول عمال مصانع السيارات في الولايات المتحدة وفاة بسبب فيروس "كورونا" الذي يجتاح العالم حاليًا.

ويعمل أحد العاملين المتوفين، أمس الثلاثاء، في مصنع إنتاج سيارات رام بيك أب التابع لمجموعة فيات كرايسلر في ستيرلينج هايتس في ولاية ميتشيجان، بينما كان الآخر ضمن عمال مصنع المجموعة في "كوكومو" في ولاية "إنديانا"، ولم يتضح حتى الآن موعد موت العاملين في أي منهما.

ولم يكن لدى المتحدث باسم اتحاد عمال السيارات أي معلومات عن العمال الذين فارقوا الحياة ولم يتمكنوا أيضًا من تأكيد ما إذا كان هؤلاء هم أنفسهم الذين كانت نتائج اختباراتهم إيجابية في وقت سابق من الشهر الجاري في نفس المصانع، وذلك بحجة الخصوصية.

وقدم كذلك روي جامبل، رئيس الاتحاد تعاطفه وأسفه لجميع الأسر التي فقدت شخصًا عزيزًا عليها بسبب هذا الفيروس، وأشار إلى أنها مأساة رهيبة لجميع أفراد الأسرة.

وأشار جامبل أيضًا إلى أنه يعلم خوف الكثير من الأصدقاء والأسر في مواجهة الصعوبات والتحديات الحالية، ومدى الجهد الذي يبذله الاتحاد في الحفاظ على سلامة الجميع في أثناء انتشار الفيروس.

ويذكر أن مجموعة فيات كرايسلر أغلقت جميع مصانع التجميع في أمريكا الشمالية الأسبوع الماضي حتى نهاية الشهر على الأقل، وقبل ذلك بفترة وجيزة، أغلقت مصنع ستارلينج بعد اكتشاف إصابة عامل بالفيروس وكذلك إصابة أحد العمال في مصنع كوكومو في منتصف الشهر الجاري.

وبذلك يرتفع عدد العمال الذين توفوا جراء الإصابة بفيروس كورونا إلى ثلاثة، وأكدت الشركة يوم الأحد الماضي انها ستؤجل العمل المرتبط بالمختبرات والمصانع التجريبية في مقرها في أوبورن هيلز في ولاية ميتشيجان بعد إعلان وفاة الدعم الفني بسبب الفيروس.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا