عالم السيارات

16 شوال 1441 07 يونيو 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فولكس فاجن وأودي يعززان مبدأ التباعد الاجتماعي من خلال شعار الشركتين
# الأربعاء , 25 مارس 2020 03:29 م
فولكس فاجن وأودي يعززان مبدأ التباعد الاجتماعي من خلال شعار الشركتين
فولكس فاجن وأودي يعززان مبدأ التباعد الاجتماعي من خلال شعار الشركتين

يهاب الجميع خلال الفترة الحالية الزحام والاختلاط الاجتماعي بين البشر، لكونه سببًا رئيسًا في انتشار فيروس "كورونا" الذي هلك بآلاف الأرواح منذ ظهوره ديسمبر الماضي في مدينة "ووهان" الصينية، وتحاول الشركات بمختلف مجالاتها التوعية المستمرة بشأن التباعد الاجتماعي واستخدام المطهرات وما إلى ذلك من أساليب الحماية الشخصية.

وتقدم منظمة الصحة العالمية (WHO) مفهوم المسافات المسموح بها اجتماعيًا في هذه الفترة على ألّا تقل عن متر واحد بينك وبين الشخص الذي تظهر عليه أعراض مرضية كعطس أو سعال، أو حتى إن لم تكن هناك أعراض ظاهرة.

ولأهمية المسافات الاجتماعية وضرورة تطبيقها، أغلقت شركات صناعة السيارات الكثير من مصانعها وطالبوا موظفيهم بالعمل من المنازل في البلدان التي ينتشر بها فيروس كورونا. 

كما قامت بعض شركات صناعة السيارات بدورها في تحذير الجمهور من الابتعاد عن الزحام وذلك بأفكار إبداعية، مثلما فعلت شركة فولكس فاجن من خلال تعديل شعار الشركة في صورة متحركة توضح أهمية التباعد، ويظهر حرفي V و Wبعيدين عن بعضهما في الشعار.


ونشرت شركة أودي أيضًا مقطعًا مرئيًا توضح نفس الفكرة التي قدمتها فولكس فاجن وذلك من خلال تباعد الحلقات الأربع التي تزيد شعار أودي الشهير، وذلك للتحذير من خطورة التجمعات.


وفي مقطع فيديو آخر، حثت شركة مرسيدس بنز على ضرورة التواجد في المنزل لحماية الأرواح، وشكرت كل من الأطباء وعمال البقالة و رجال الإطفال ورجال الشرطة لعملهم المستمر وتحملهم المشقة رغم انتشار الفيروس.


 
#
  • تعليقات Facebook