عالم السيارات

15 شوال 1441 06 يونيو 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
رئيس الوزراء: استمرار سريان الرخص المنتهية دون غرامات
# الثلاثاء , 24 مارس 2020 06:51 م
رئيس الوزراء: استمرار سريان الرخص المنتهية دون غرامات
رئيس الوزراء: استمرار سريان الرخص المنتهية دون غرامات

أعلنت رئاسة مجلس الوزراء اليوم مجموعة من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر، ومن بينها حظر تجوال المواطنين في الشوارع ابتداءاً من الساعة السابعة مساءاً وحتى السادسة صباحاً لمدة أسبوعين، وكذلك إيقاف جميع المواصلات العامة خلال تلك الفترة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على القرارات السابقة لوزارة الداخلية بوقف استخراج وتجديد تراخيص السيارات خلال فترة الحظر، وأضاف قراره بسريان الرخص المنتهية طوال فترة سريان هذه القرارات دون توقيع غرامة مالية على أصحابها.

وجاء نص قرار رئاسة الوزراء كالتالي: 

"قرّر رئيس مجلس الوزراء تعليق تقديم جميع الخدمات التي تقدمها الوزارات والمحافظات للمواطنين مثل: خدمات الشهر العقاري، والسجل المدني، وتراخيص المرور، وتصاريح العمل، والجوازات، ولا يسري ذلك على الخدمات التي تقدمها مكاتب الصحة، وكذا خدمات صرف الرواتب والمعاشات من مكاتب البريد.

وأكد رئيس الوزراء على امتداد سريان المستخرجات الرسمية الصادرة عن الجهات المُشار إليها، التي تنتهي صلاحيتها في اليوم السابق على تاريخ العمل بهذا القرار، أو خلال فترة سريانه طوال مدة العمل به، وذلك دون أية أعباء مالية على المواطنين، كما شملت القرارات إغلاق جميع الأندية الرياضية والشعبية، ومراكز الشباب وصالات الألعاب الرياضية بكافة أنحاء الجمهورية".

 
 
#
  • تعليقات Facebook