عالم السيارات

12 شعبان 1441 05 أبريل 2020
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
ابتداءً من اليوم.. هيونداي تعلق إنتاج سياراتها في ألاباما" بسبب كورونا
# الأحد , 22 مارس 2020 06:55 م
ابتداءً من اليوم.. هيونداي تؤجل إنتاج سياراتها في ألاباما" بسبب كورونا
ابتداءً من اليوم.. هيونداي تؤجل إنتاج سياراتها في ألاباما" بسبب كورونا

أعلنت شركة "هيونداي" موتور للتصنيع، تعليق إنتاج السيارات في "مونتجومري" بولاية"ألاباما" جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية؛ بسبب الانخفاض المتوقع في الطلب في السوق المتعلق بالأثر الاقتصادي لوباء كوفيد 19 والمعروف بفيروس "كورونا".

وتعتزم الشركة تعليق الإنتاج لمدة سبعة أيام ابتداء من 23 من مارس وحتى يوم الثلاثاء 31 من مارس لعام 2020، وسيقلل ذلك التعليق عملية الإنتاج بحوالي 10 آلاف سيارة خلال هذه الأيام السبعة. 

خلال ذلك الوقت، ستقوم الشركة بتعويض أعضاء الفريق، وسيتأثر حوالي 300 عضو من فريق الشركة الذين يعيشون في "مونتجومري" والمناطق المحيطة بهذا التعليق المؤقت، وسيكون هذا التعديل مناسبًا لمتابعة احتياجات أسرهم في ظل إغلاق المدارس ودور الرعاية.

ويتطلب انتشار فيروس "كورونا" التعامل مع مثل هذه الظروف بشكل أسرع وبعناية أفضل لضبط الإنتاج وفقًا لمتطلبات السوق المتوقعة، وسنواصل مراقبة الوضع واتخاذ الإجراءات المناسبة في الوقت المناسب.

وفي وقت سابق، علقت "هيونداي" عملياتها في مصنع "ألاباما" في الثامن عشر من مارس الماضي، لتبدأ في تطهير المصنع بعد تأكيد حالة إصابة بفيروس كورونا في المصنع، ولم تحدد ميعاد الفتح مرة أخرى مما سيؤثر بشكل قوي على العدد الإجمالي للسيارات التي تنتجها الشركة بواقع 10 آلاف سيارة، كما أن العمال سيستمرون في تقاضي الرواتب بلا انقطاع.

ويُذكر أن مصنع "مونتجومري" في "ألاباما"، أحد مصانع الشركة التي تقوم حاليًا بإنشاء سيارات "سوناتا"، و"النترا"، و"سانتا" في طرازات 2020.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
مش عايزين تبرعات – عايزين حلول السبت , 04 أبريل 2020 02:27 م