عالم السيارات

09 ربيع الأول 1442 25 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية دولي
إغلاق مصانع مجموعة فولكس فاجن سيستمر لأسابيع أخرى بسبب كورونا
# الأحد , 22 مارس 2020 11:43 ص
إغلاق مصانع مجموعة فولكس فاجن سيستمر لأسابيع أخرى بسبب كورونا
إغلاق مصانع مجموعة فولكس فاجن سيستمر لأسابيع أخرى بسبب كورونا

 

 

حذر هربرت ديس، الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن، من أزمة انتشار فيروس كورونا والتي قد تجبر الشركة على إبقاء مصانعها مغلقة لفترة أطول من المخطط لها من البداية.
وقال ديس عبر حسابه في منصة لينكد إن الاجتماعية اليوم أن مصانع فولكس فاجن كانت مغلقة منذ أسبوعين، وفي بعض المناطق منذ ثلاثة أسابيع، ومن المرجح أن تستمر هذه الإجراءات قيد التنفيذ لفترة أطول.
تشمل المجموعة علامات تجارية كُبرى مثل فولكس فاجن وأودي وبينتلي وبوجاتي ودوكاتي ولامبورجيني وبروش وسيات وسكودا.
وفي نفي الوقت أشار ديس أن انتشار فيروس كورونا قد لا يصل إلى طريق مسدودة خلال عدة أسابيع من الآن، لذا علينا أن نستعد للعيش مع هذا التهديد لفترة طويلة حتى تتوفر الأدوية الفعالة أو الأمصال.
وأشار ديس إلى أن المجموعة تتخذ إجراءات حاليًا لتأمين السيولة، وسلاسل التوريد الخاصة بها، ومواصلة المشاريع الاستراتيجية مثل إطلاق السيارة الكهربائية IDC3 وتزويد خلايا البطارية.
ومن جانب آخر، أكدت إدارة الأمراض المعدية في معهد روبرت كوخ يوم السبت أن عدد حالات الإصابة بالفيروس المنتشر في ألمانيا ارتفع بمقدار 2705 حالة ليصل إلى 16662 حالة، وكان ارتفاع حالات الإصابة سببًا رئيسًا وراء تعليق فولكس فاجن الإنتاج في مصانعها بجميع أنحاء أوروبا الثلاثاء الماضي.
ومما لا شك فيه الآن أن التوقعات بشأن القضاء والتحكم في انتشار هذا المرض ليس له إجابة واضحة في جميع أنحاء العالم، وقد حذرت فولكس فاجن من انخفاض حاد في الأرباح في الأشهر الثلاثة حتى مارس.
 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا