عالم السيارات

26 ذو الحجة 1441 15 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
مدير سوق السيارات المستعملة: قرار الغلق مصلحة للجميع ويمكن مده
# الخميس , 19 مارس 2020 04:34 م
مدير سوق السيارات المستعملة: قرار الغلق مصلحة للجميع ويمكن مده
مدير سوق السيارات المستعملة: قرار الغلق مصلحة للجميع ويمكن مده

 

 

أكد العميد إبراهيم سعيد، مدير سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر، أن قرار محافظ القاهرة بغلق السوق بداية من غداً الجمعة وحتى نهاية الشهر الجاري يصب في المصلحة العامة للتجار والمواطنين، مشيراً إلى أن الحفاظ على صحتهم والحد من انتشار فيروس "كورونا" يأتي في المرتبة الأولى قبل تحقيق الربح المادي.

وقال سعيد في تصريح لـ "عالم السيارات"، أن بعض التجار بسوق السيارات المستعملة استقبلوا قرار الغلق بحزن، لأن السوق المُقام يومي الجمعة، والأحد يعد باب رزق لهم، ولكن في النهاية يمتثل الجميع للقرار، موضحًا أن القرار جاء حاسمًا من الحكومة وهذا يدل على ضرورته وخطورة الموقف الذي تمر به البلاد في ظل انتشار فيروس "كورونا".

وأوضح أن قرار غلق السوق جاء حتى نهاية الشهر الجاري، ولكن من الممكن أن يتم مد مدة الغلق وفقًا للظروف الجارية، موضحًا أن محافظ القاهرة سينظر في القرار أسبوعيًا.

وأضاف أن سوق السيارات المستعملة شهد انخفاض في الأسعار وازدهارافي حركة البيع خلال الفترة الأخيرة، تأثرًا بتخفيضات أسعار السيارات "الزيرو" مما أسعد التجار بعد فترة طويلة من الركود التي عانى منها السوق، مضيفًا أنه يأمل أن يعود السوق للعمل سريعًا وتستقر الأحوال في مصر ويتم القضاء على الفيروس والحد من انتشاره.

وكان محافظ القاهرة قد أصدر قرارًا اليوم بغلق سوق السيارات المستعملة الذي يشهد تجمعات كبيرة يومي الجمعة، والأحد بمدينة نصر، وذلك في إطار الاجراءات الاحترازية التي تتخدها الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا".

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا