عالم السيارات

06 ربيع الأول 1442 22 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
من بينهم سيارة خيري.. العربية للتصنيع تعلن تسليم 5 سيارات جيب لأصحابها
هالة محمد
# الخميس , 19 مارس 2020 04:15 م
من بينهم سيارة خيري.. العربية للتصنيع تعلن تسليم 5 سيارات جيب لأصحابها
من بينهم سيارة خيري.. العربية للتصنيع تعلن تسليم 5 سيارات جيب لأصحابها

 

 

أعلنت الهيئة العربية للتصنيع بتسليم 5 سيارات "جيب" دفع رباعي لأصحابها، اليوم الخميس،  وذلك بعد رفع كفاءتها بمقر الشركة العربية الأمريكية للسيارات.


وقال الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع خلال تسليمه السيارات لأصحابها، إن هؤلاء الشبابقاموا بأعمالًا بطولية في ظل موجة الطقس السئ الذي حلت على البلاد الأسابيع الماضية.


وشدد على دور العربية للتصنيع كمؤسسة وطنية في دعم المبادرات الشبابية الإيجابية.

الجدير بالذكر أن الفريق عبدالمنعم ألتراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أعلن أن الهيئة ستتكفل بصيانة وإصلاح 5 سيارات، في مقر الشركة العربية الأمريكية للسيارات التابعة للهيئة، مجانًا، تكريمًا لأصحاب السيارات الذين نفذوا أعمالًا بطولية خلال موجة الطقس السيئ التي تضرب البلاد.


وقال شريف خيري أحد اصحاب السيارات "الجيب" خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات"، إن هناك جهتين عرضوا عليه المساهمة في فحص عُطل سيارته وتحمل جزء من التكاليف، وهما "أبو غالي موتورز"، و"عز العرب" ولكنه رفض.

وأكد أنه لم يستطع رفض قرار الأمريكية للسيارات حيث تواصلوا معه، ليبلغوه بأنه قرار رسميًا صادر عن الإدارة، بتحمل كافة التكاليف المادية لتصليح ماتور سيارته.


وآثار موقف شريف خيري تعاطف العديد من رواد التواصل الاجتماعي، حيث شجعوه على شهامته في إنقاذ العالقين بمياه الأمطار، الأمر الذي أدى إلى تعطيل سيارته خلال إنقاذه لإحدى السيارات.


وأضاف شريف أن هو وفريقه من مالكي سيارات الدفع الرباعي، أنقذوا ما يُقارب 112 سيارة ملاكي وأتوبيس، من بينهم حافلة لإحدى المدارس التي امتلأت من مياه الأمطار حتى كادت أن تغطيها كاملة ولكن فريقه تمكن من إنقاذها، كما أنقذوا 10 سيارات نقل.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا