عالم السيارات

06 ربيع الأول 1442 22 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
نيسان موتور إيجيبت تصدر بيان هام بسبب فيروس كورونا
هالة محمد
# الخميس , 19 مارس 2020 11:15 ص
نيسان إيجيبت تُعلن قرارات هامة بسبب كورونا
نيسان إيجيبت تُعلن قرارات هامة بسبب كورونا

 

 

أعلنت شركة "نيسان موتور إيجيبت"، عن تأجيل كافة الفعاليات التي تشهد تجمعات كبيرة، خلال شهري مارس وإبريل، حيث قامت بتقييم المخاطر التي قد تنتج عن تلك الأحداث، بما في ذلك مسابقة "نيسان" للمهارات السنوية والتي كان مقرر إقامتها خلال إبريل المقبل؛ بسبب فيروس "كورونا".

وجاء بيان شركة "نيسان" الذي أرسلته لشبكة موزعيها كالتالي: "تؤكد شركة نيسان موتور إيجيبت أن صحة وسلامة كل العاملين والشركاء وأسرهم تعتبر أولوية قصوى، وأن الشركة تولي اهتمامًا خاصًا لضمان صحتهم وسلامتهم".

وأضاف البيان: " ومع اتباع أسلوب استباقي واتخاذ كافة التدابير الاحترازية والاجراءات الوقائية المبكرة، يمكننا الحفاظ على صحة وسلامة كل الأطراف".

وتابعت: " وترصد الشركة كافة الأحداث والتطورات الخاصة بفيروس "كورونا" عن قرب، وستقوم على نحو منتظم بإبلاغ كل الأطراف المعنية بكافة التطورات المتعلقة بسير الأعمال واستمرارها".

ومن ناحية أخرى أكدت "نيسان" أنه في ضوء التدابير لتعزيز مسألة الإبعاد الاجتماعي، نحث الجميع على تفعيل الاجتماعيات عن طريق شبكة الإنترنت والهواتف المحمولة، عوضًا عن إجراؤها بشكل مباشر، الأمر الذي يدعم المجهودات المبذولة للحد من انتشار الفيروس.

أخبار متعلقة

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا