الجمعة 29 مارس 2024

حدث خلال أسبوع.. تخفيضات ساجا واستمرار عروض سنترا بريميوم

معارض
حدث خلال أسبوع.. تخفيضات ساجا واستمرار عروض سنترا بريميوم
حجم الخط: ع ع ع

شهد الأسبوع الجاري تخفيضات على أسعار عدة سيارات في السوق المصري، على مقدمتهم طراز "بروتون ساجا الذي يعد من فئة السيارات السيدان صغيرة الحجم، إلى جانب استمرار العروض على سعر طراز "نيسان سنترا بريميوم، كما نال من قطاع السيارات أحداث عديدة، نسردها لكم من خلال السطور التالية.

حيث قدمت شركة نيسان موتور ايجيبت وكيل علامة نيسان اليابانية بسوق السيارات المصرى عرضًا خلال شهر فبراير بخفض أسعار بعض فئات "نيسان سنترا" شاملة النسخة "بريميوم"، واستمرت التخفيضات لتشمل شهر مارس،  وبهذا يصل سعر "سنترا بريميوم SV" إلى 299 ألف جنيهًا مصريًا فقط. ونستعرض أهم مواصفات نيسان سنترا بريميوم 

لمزيد من التفاصيل.. استمرار عروض التخفيض على نيسان سنترا بريميوم خلال شهر مارس

وكشف تقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" الصادر عن شهر يناير لعام 2020 عن السيارات العائلية كبيرة الحجم التي تصدرت مبيعات شهر يناير في السوق المصري، والتي بلغ عددها 133 وحدة مباعة خلال الشهر.

لمزيد من التفاصيل.. بيجو 508 تتصدر مبيعات سيارات السيدان كبيرة الحجم في يناير 2020

كما شهد الأسبوع الأول من شهر مارس الجاري لعام 2020 سلسلة من التخفيضات على علامات تجارية مختلفة، وذلك استكمالاً للانخفاض الذي شهدته أسعار السيارات في مصر منذ بداية العام نتيجة لانخفاض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، وتطبيق الشريحة الأخيرة من إلغاء الرسوم الجمركية على السيارات المستوردة من تركيا.

لمزيد من التفاصيل.. فى أول أسبوع من مارس .. انخفاض أسعار 4 سيارات بالسوق المصرى

وأعلنت مجموعة أوتو جروب القصراوي، الشريك في وكالة بروتون مع مجموعة عز العرب والموزع المعتمد للعلامة التجارية في مصر، عن تخفيضات على طراز ساجا الأوتوماتيك موديل 2020، ليصبح سعرها بعد التخفيض 178.000  بدلاً من 195.000 بفارق 17 ألف جنيه.

لمزيد من التفاصيل.. 17 ألف جنيه تخفيض في سعر بروتون ساجا 2020 في مصر

كما استأنفت إدارة مرور القاهرة عملها اليوم برفع السيارات المهملة في حي حدائق القبة بالقاهرة، وتم رفع جميع السيارات المهملة بشارع الصفا والمروة بالحي.

لمزيد من التفاصيل.. حملة لرفع السيارات المهملة قي شوارع حدائق القبة بالقاهرة

بينما تربعت سيارة "كيا سورينتو" الجديدة كليًا على عرش مبيعات السيارات الـ"SUV-D"، واستحوذت على نسبة 46,7% ما يعادل  59 وحدة من إجمالي مبيعات تلك الفئة الذي بلغ 152 وحدة.

لمزيد من التفاصيل.. كيا سورينتو تستحوذ على 46,7% من مبيعات فئة الـ "SUV-D" في السوق المصري

ونظمت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت احتفالية لعملائها من الشركات وقدمت  خلال فعاليات الحفل العديد من المفاجأت الجديدة أبرزها: الكشف عن أيقونتها تويوتا كورولا هايبرد 2020 ؛ بالإضافة إلى تويوتا الجرانفيا الفاخرة.

لمزيد من التفاصيل.. تويوتا تحتفل بشركاء النجاح.. وتكشف عن " كورولا هايبرد والجرانفيا الفاخرة"

وفي سياق متصل اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاثنين الماضي، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسادة وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة، والإنتاج الحربي، والمالية، وقطاع الأعمال العام، والنقل، والتجارة والصناعة، والسيد رئيس الهيئة العربية للتصنيع، والسيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية.

لمزيد من التفاصيل.. الرئيس يوجه بالشروع في إطلاق استراتيجية صناعة السيارات فى مصر

وافتتح الدكتورعاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، مشروع خطوط أوتوبيسات الخدمة المميزة لربط مدينتى 6 أكتوبر والشيخ زايد بمحطة مترو أنفاق جامعة القاهرة بمقر هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة الشيخ زايد، حيث تنطلق الأوتوبيسات من مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد وصولا إلى ميدان عبد المنعم رياض ومرورا بميدان الدقي عند نقطة التقاطع مع محطة مترو الانفاق بشارع التحرير.

لمزيد من التفاصيل.. "مواصلات مصر" تفتتح مشروع أوتوبيسات لربط 6 أكتوبر بمحطة مترو جامعة القاهرة

وأعلنت الشركة المصرية العالمية (EIM) الوكيل الوحيد و الحصري لشركة هيونداي العالمية لسيارات النقل التجارية فى مصر عن طرح طراز جديد من سيارات النقل متعددة الاغراض والاستخدامات لاول مرة بالسوق المصري تحت اسم ‘’Solati H350’’ وهى طراز من انتاج هيونداى العالمية، وسيتم طرحها فى السوق من خلال موديلين جديدين هما الميكروباص والفان، مما يجعلها صالحة لمختلف  الاستخدامات الصناعية و التجارية بالإضافة لنقل الركاب.

لمزيد من التفاصيل.. المصرية العالمية للسيارات تطرح طراز جديد من هيونداي للنقل التجاري الخفيف

فيما انتشرت بعض الشائعات مؤخرًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي حول أسعار الصيانة الدورية لطراز بيجو 508 وهذا ما دعى شركة "مانسكو"، الوكيل الحصري للعلامة التجارية "بيجو" في مصر، بإصدار تصريح رسمي عبر حساباتها الاجتماعية حول جدول الصيانة الدوري الرسمي.

لمزيد من التفاصيل.. ما حقيقة تغيير أسعار الصيانة الدورية لطراز بيجو 508 فى السوق المصرى؟

وناقش مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، استراتيجية تحويل السيارات التي تعمل بالبنزين من "التاكسي"، والأتوبيسات، إلى العمل بالطاقة النظيفة ومنها الغاز الطبيعي،فضلًا عن منع المركبات المتهالكة من  السير في الشوارع أو مضى على تصنيعها 20 عاًمًا، وكافة المركبات التي تعمل بالسولار.

لمزيد من التفاصيل.. إحلال السيارات التي مضى على تصنيعها أكثر من 20 عامًا

وشكل مجموعة من المواطنين من سكان القاهرة الجديدة مجموعة من فرق الإنقاذ للتدخل ومساعدة سكان المنطقة في انتشال سياراتهم العالقة نتيجة للأمطار الغزيرة والسيول التي حذرت هيئة الأرصاد الجوية من التعرض لها ابتداءا من اليوم الخميس وحتى يوم السبت القادم.

لمزيد من التفاصيل.. مواطنون يشكلون فرق إنقاذ بسياراتهم الـ "4×4" في القاهرة الجديدة

وفي هذا الصدد، أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز للسيارات عن توفير سيارات دفع رباعي 4×4 لقطر وإنقاذ السيارات التي قد تتعرض للتضرر نتيجة للطقس السئ والأمطار الغزيرة التي قد تتطور إلى سيول، وذلك نظرًا للأمطار التي شهدتها البلاد، أمس الخميس.

لمزيد من التفاصيل.. "أبو غالي موتورز" توفر سيارات 4×4 لإنقاذ المتضررين بسبب الأمطا

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

أستمرار عروض التخفيض على نيسان سنترا بريميوم خلال شهر مارس

2:49 م السبت 07 مارس 2020

تعرف على أسعار نيسان سنترا بريميوم خلال شهر مارس

3:12 م الخميس 05 مارس 2020

تخفيض بأسعار سيارات نيسان على سنترا بريميوم لأول مرة بالسوق المصري

5:17 م الأربعاء 15 يناير 2020

17 ألف جنيه تخفيضات على أسعار سيارات نيسان سنترا

4:23 م الجمعة 03 يناير 2020

ننفرد بالصور الأولى.. نيسان سنترا بريميوم تدخل سوق السيارات المصري

12:18 ص الأربعاء 06 نوفمبر 2019

عروض خصم جديدة على سيارات نيسان حتى 13,000 جنيه في أكتوبر

4:44 م السبت 12 أكتوبر 2019

إقرأ ايضا

بقيمة تصل لـ290 ألف جنيه.. التخفيضات الثانية على "KGM توريس" خلال مارس

11:22 ص الخميس 28 مارس 2024

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024