عالم السيارات

04 صفر 1442 21 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
"أبو غالي موتورز" توفر سيارات 4×4 لإنقاذ المتضررين بسبب الأمطار
# الخميس , 12 مارس 2020 02:21 م
"أبو غالي موتورز" توفر سيارات 4×4  لإنقاذ المتضررين بسبب الأمطار
"أبو غالي موتورز" توفر سيارات 4×4 لإنقاذ المتضررين بسبب الأمطار

 

 

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز للسيارات عن توفير سيارات دفع رباعي 4×4 لقطر وإنقاذ السيارات التي قد تتعرض للتضرر نتيجة للطقس السئ والأمطار الغزيرة التي قد تتطور إلى سيول خلال اليوم الخميس.

وتوفر أبو غالي موتورز سيارات الدفع الرباعي 4×4  المتوفرة في معارضها الخاصة بخدمة "سيكست"، لقطر السيارات في مناطق مصر الجديدة، التجمع، والشيخ زايد.

وعلم "عالم السيارات" من مصادر بمجموعة أبو غالي موتورز أن الشركة تقدم هذه الخدمات مجاناً، وأن هذه الخدمة كانت خاصة بعملاءها في البداية، قبل أن تقرر "أبو غالي" إتاحة الخدمة لكل من يحتاجها إليها سواء من عملاءها أو لا، نظراً لتوافر العديد من سيارات الدفع الرباعي المعروضة للإيجار في معارضها، في حين أن هناك العديد من الشركات تقدم خدمة قطر السيارات ولكن بمقابل مادي.

وأكدت الشركة يمكن لأي مواطن بحاجة للمساعدة في الأماكن المحددة سابقا أن يتصل على الخط الساخن للخدمة 19570 أو 19670 وسيتلقى المساعدة دون مقابل.

وهذا هو نص الرسالة النصية التي ترسلها الشركة لعملاءها:

"نظرا لسوء الاحوال الجوية في الايام القادمة سنتواجد في مناطق مصر الجديدة والتجمع والشيخ زايد لتقديم خدمة الانقاذ والاغاثة من أبو غالي موتورز لقطر جميع السيارات العالقة مجانا.. لطلب المساعدة اتصل علي 19570".

كما توفر أبو غالي موتورز وسائل نقل للمواطنين في ظل توقف الكثير من وسائل النقل بسبب ظروف الطقس السئ، وذلك من خلال خدمة تاكسي لندن "London cap" التي لن تتوقف عن العمل اليوم وخلال الأيام القادمة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت من طقس سىء اليوم الخميس ويمتد إلى السبت القادم، وحذرت من وجود عاصفة قادمة إلى معظم محافظات الجمهورية، وهبوط أمطار قد تصل لحد السيول، كما وجهت المواطنين للالتزام بمنازلهم خلال هذه الأيام، وأعلنت رئاسة مجلس الوزراء يوم الخميس إجازة رسمية للمدارس والجامعات والعاملين في القطاع العام والخاص بالدولة.

 
#
  • تعليقات Facebook