السبت 20 أبريل 2024

المجموعة البافارية للسيارات ترعى فعاليات معرض Egypt’s INT’L Art Fair

BMW الفئة الثالثة
سيارة BMW الفئة الثالثة تتحول إلى لوحة فنية فريدة من نوعها خلال فعاليات معرض Egypt’s INT’L Art Fair
حجم الخط: ع ع ع

التقى عشاق الفن في جميع أنحاء القاهرة فى معرض الفنون الدولي في مصر Egypt’s INT’L Art Fair يومي 8 و 9 مارس في فندق دوسيت ثاني ليك فيو القاهرة. إذ اجتمع بعض الفنانين الأكثر نفوذاً من جميع أنحاء الشرق الأوسط في هذه الروعة الفنية التي استمرت  ليومين.

يُعد معرض الفنون الدولي في مصر ، الذي يمثل المشهد الفني في مصر والدول المجاورة لها ، منصة رائدة للفن الحديث والمعاصر فى المنطقة و في تاريخها اللامع لأكثر من عقد من الزمان ، إذ يضم مجموعة من الرسامين المعاصرين والنحاتين وصالات العرض والمؤسسات الخاصة ومجموعات الفنانين من جميع أنحاء مصر.

خلال فعاليات الحدث ، قامت المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية BMW فى مصر ، الراعي الرسمي للحدث ، بعرض نسخة لإحدى سياراتها من طراز الفئة الثالثة الجديدة كليا ، إذ ظهرت السيارة بطلاء مختلف يحمل طابع فني جذاب يتماشى مع ما يتم عرضه داخل المعرض من أعمال فنية رائعة.

خلال السنوات الماضية ، دأبت المجموعة البافارية للسيارات على دعم المشهد الفنى والثقافى فى مصر ، إذ شاركت في رعاية  العديد من الفعاليات الثقافية والفنية الهامة فى مصر.

ولا يقتصر دور المجموعة البافارية فى دعم المسيرة الفنية فى مصر، إذ تخطط المجموعة خلال الفترة القادمة إلى تنظيم عدد من المسابقات التي تستهدف مختلف الفنانين الشباب فى مصر لتقديم أفضل ما لديهم من أعمال فنية صالحة للعرض داخل فعاليات معرض  Egypt’s INT’L Art Fair المزمع عقدها العام القادم.

وتشتهر BMW بتقديم السيارات الفنية حيث قدمت في دول عديدة بالعالم نسخ تحولت إلى لوحات فنية من سيارات الشركة اشتهرت في العديد من الأماكن.

و الجدير بالذكر أن BMW بدأت منذ ما يقرب من 50 عامًا برعاية و دعم أكثر من 100 تعاون ثقافي في جميع أنحاء العالم ، فى إطار سعيها لدعم الفن المعاصر والموسيقى الكلاسيكية والجاز وكذلك الهندسة المعمارية والتصميم.

 ففي عام 1972 ، قام الفنان جيرارد ريختر بإنشاء ثلاث لوحات كبيرة الحجم خصيصًا لردهة مقر مجموعة BMW في ميونيخ. منذ ذلك الحين ، تعاون الفنانون مع أندي وارهول وجيف كونز ودانييل بارنبويم وجوناس كوفمان والمهندسة المعمارية زها حديد مع BMW.

 في عامي 2016 و 2017 ، ابتكرت الفنانة Cao Fei من الصين والأميركية John Baldessari سيارتين حملت أعمال فنية لمجموعة BMW Art Car Collection.

إلى جانب المبادرات المشتركة ، مثل BMW Tate Live ، و BMW Art Journey وحفلات "الأوبرا للجميع" في برلين وميونيخ وموسكو ولندن ، تتعاون الشركة أيضًا مع أهم المتاحف والمعارض الفنية فضلاً عن الأوركسترا ودور الأوبرا حول العالم.

لطالما كانت الثقافة في صميم اهتمام مجموعة BMW حيث قامت بتقديم المئات من المبادرات على مستوى العالم. وتسعى مجموعة BMW العالمية اليوم لتقديم فكرة حصرية صممت لتعزيز الحوار بين الحضارات وتوفير منصة تشجيع التبادل الثقافي على مختلف الأصعد


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

الكشف عن الشكل الجديد لسيارة هيونداي i30 موديل 2020

5:47 م الأربعاء 26 فبراير 2020

الكشف عن سيارة هيونداي توسان" 2020 خلال فعاليات معرض "أوتو إكسبو" بالهند

1:47 م الإثنين 10 فبراير 2020

فولكس فاجن خارج سباق المنافسة بمعرض باريس 2020

2:21 م الخميس 16 يناير 2020

البافارية للسيارات ترعي ماراثون "أجري في الخير" لمستشفى 57357

12:09 ص الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

السيارات الكهربائية تتصدر المشهد في معرض دبي الدولي للسيارات

7:00 م الخميس 14 نوفمبر 2019

إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024