عالم السيارات

12 شعبان 1441 05 أبريل 2020
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
الكشف عن تصميم سيارة هيونداي النترا 2021
# الأربعاء , 11 مارس 2020 02:16 م
الكشف عن تصميم سيارة هيونداي النترا 2021
الكشف عن تصميم سيارة هيونداي النترا 2021

تختبر شركة هيونداي حاليًا نسخة 2021 من سيارتها "النترا" الجديدة والتي بات الكشف عنها أقرب مما نتخيل، وقد يكون الكشف الرسمي عن السيارة بعد أيام في 17 من مارس القادم، وتتطلع "هيونداي" إلى تصميم أكثر جرأة كما فعلت مع شقيقتها "سوناتا".

واحتفالًا بهذه المناسبة، نشرت شركة "هيونداي" بعض الصور التشويقية للسيارة الجديدة من طراز "كوبيه" بأربعة أبواب، وبخطوط تصميمية مثيرة، ويبدو أن السيارة الجديدة ستقترب في شكلها من سيارات الكوبيه، لكن نتوقع أن تظل على تصنيفها الحالي كسيارة سيدان، رغم طولها واتساعها عن النسخة الحالية.

وبالنظر إلى مقطع الفيديو الذي نشرته الشركة، ستلاحظ خطوطًا حادة على الأبواب، وتصميم عصري في الكثير من جوانب السيارة والتي تتماشى مع لغة التصميم الحالية للشركة.

وعند الانتقال إلى الداخل، تكشف الصور المفردة في الداخل عن تصميم بسيط للغاية، حيث تجد شاشة مركزية كبيرة تعمل باللمس وسط المقصورة الأمامية، مع شاشة رقيمة أخرى للسائق، وليس هناك أزرار يمكن تمييزها على لوحة التحكم المركزية أو لوحة الأبواب، والأزرار التي قد تجدها في المقصورة الرئيسية هي أزرار عجلة القيادة.

كما يُشير مقطع الفيديو، سيكون يوم الثلاثاء الموافق 17من مارس الجاري موعد إطلاق السيارة بتصميمها الحقيقي، وسيكون المؤتمر الصحفي في صباح ذلك اليوم، وستكون السيارة متاحة للمشترين ابتداء من شهر سبتمبر القادم.

يُذكر أن سيارة "هيونداي إلنترا" الحالية بدأت ولايتها منذ 2017 وحصلت على تحديث في نسخة عام 2019، وهذا دليل على قصر دورتها وجديتها في منافسة سيارات أخرى في نفس الفئة مثل "تويوتا كرولا"، و"هوندا سيفيك".

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
مش عايزين تبرعات – عايزين حلول السبت , 04 أبريل 2020 02:27 م