عالم السيارات

11 ربيع الآخرة 1442 26 نوفمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية دولي
بي إم دبليو الفئة السابعة 2022 تخضع لاختبارات جديدة
# الخميس , 05 مارس 2020 01:16 م
بي إم دبليو الفئة السابعة 2022 تخضع لاختبارات جديدة
بي إم دبليو الفئة السابعة 2022 تخضع لاختبارات جديدة

 

 

ظهر نموذج أولي من الفئة السابعة القادمة أثناء اخضاعها للاختبارات اللازمة في هيكل الجيل الحالي، وكانت السيارة قد ظهرت من قبل أثناء اختبارات سابقة في نوفمبر الماضي وكانت آنذاك تختبر مع نظام دفع كهربائي وكانت مموهة بشكل طفيف، أما في هذه المرة فتظهر السيارة مع اختبارها مع نظام دفع تقليدي لكن مع عدم وجود شعارات تسهل معرفة المحرك الذي يتم اختباره.

وسيكون الطراز الأبرز لدى مجموعة طرازات الفئة السابعة هو وصول الطراز الكهربائي بالكامل، والتي سيطلق عليها على الأرجح i7، ويقال بأن الطراز القياسي من الأخير سيكون مجهزاً ببطارية بسعة 80 كيلووات/ ساعة بينما سيحصل طراز القمة على بطارية ضخمة بسعة 120 كيلووات/ ساعة يمكن للسيارة معها السير لمسافة 700 كم، وسيكون هذا الطراز بقوة كبيرة تبلغ 650 حصان تخرج من محركين كهربائيين.

بالطبع سيكون هناك مجموعة متكاملة من المحركات العاملة بالبنزين أو الديزل، بالإضافة إلى الاصدارات الهجينة والتي ستتاح من بداية اطلاق الطراز الجديد.

ومع اختبار الطراز القادم في هيكل الجيل الحالي من الفئة السابعة، يمكن القول بأن الفئة السابعة الجديدة ستكون قريبة إلى حد كبير من الطراز الحالي، مع حصولها على تفاصيل أكثر حدة تشتمل على الأضواء الأمامية والمصابيح الخلفية وشبكة التهوية الأمامية التي ستكون على الأرجح مشابهة للخاصة بطرازي 4 وi4 الاختباريين.

ومن المنتظر أن يظهر الجيل القادم من الفئة السابعة في هيكله الجديد خلال 6 أو 7 أشهر من الآن على أن تقدم السيارة رسمياً في عام 2022.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا