عالم السيارات

16 شعبان 1441 09 أبريل 2020
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
كيف ستبدو النسخة الجديدة من جيب جراند شيروكي 2021؟
# الأحد , 01 مارس 2020 11:44 ص
كيف ستبدو النسخة الجديدة من جيب جراند شيروكي 2021؟
كيف ستبدو النسخة الجديدة من جيب جراند شيروكي 2021؟

خلال بث مباشر عبر منصة فيسبوك الاجتماعية، ناقش رالف جيلز، رئيس تصميم مجموعة FCA ومارك تروستل، رئيس قسم الأداء في نفس المجموعة بعض اهتماماتهم، لكنهم أشاروا خلال حديثهم عن الجيل التالي من سيارة جيب جراند شيروكي لأول مرة هذا العام.

طرحها "جيل" عند مناقشة تصميماته المفضلة وذكر تصميم جراند شيروكي، حيث أكد أن الجيل الحالي للسيارة نجاح بشكل كبير واستمر إلى الآن، وهم على وشك استبداله في وقت لاحق من العام الجاري.

في نفس الوقت، ظهرت لنا بعض الصور التجسسية المتعلقة بالجيل التالي من جراند شيروكي والتي من المتوقع طرحها كنموذج جديد لعام 2021، وتشير الصور إلى أن سيارات الدفع الرباعي الشهيرة زادت في حجمها عن السيارة الحالية، ورغم التمويه الصعب للسيارة، يظل المظهر العام مشابهًا للنموذج الجالي.

أما من الناحية الفنية، فهناك شائعة بأن سيارة جراند شيروكي الجديد ستتبنى نفس القلب النابض في سيارات ألفا روميو ستلفيو، والتي يُمكن أن تشمل محركات هجينة خفيفة مثل محرك V6 ومحرك V8 كترقية لمن يريد مزيدًا من الطاقة.

ومن الممكن أن تحدّث المجموعة سيارة جراند شيروكي 2021 من الداخل ويشمل ذلك استخدام قرص دوار كناقل حركة لتختفي عصا نقل الحركة التقليدية، وشاشة عدادات مقاس 10.5 بوصة وشاشة أخرى لنظام المعلومات والترفيه مقاس 10.1 بوصة.



تُشير المستندات المسربة كذلك إلى وجود تحديثات في تفاصيل أخرى مثل مفاتيح النوافذ، وأدوات التحكم في المقاعد، وأقفال الأبواب، ووحدة التحكم العامة.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا