عالم السيارات

11 شعبان 1441 04 أبريل 2020
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور تجسسية للنسخة المحدثة من كيا ريو 2021
# الإثنين , 24 فبراير 2020 12:55 ص
صور تجسسية للنسخة المحدثة من سيارة كيا ريو 2021
صور تجسسية للنسخة المحدثة من سيارة كيا ريو 2021

التقطت عدسات المصورين بعض تفاصيل سيارة كيا ريو 2021 ، وذلك في أثناء اختبارات السيارة بالطقس البارد في إحدى الدول الإسكندنافية.

وعلى الرغم من التمويه الكامل للسيارة، فإنه غير متوقع تحديثات جذرية في تصميم السيارة، وما تحاول الشركة الكورية إخفاؤه ليس إلا تحديث جمالي للسيارة الحالية، وليست جيلًا جديدًا من السيارة لأن تغيير تصميم جانبي السيارة سيكون مكلفًا للغاية.

لهذا ستظهر بنفس التصميم الذي أدخلته الشركة خطوط الإنتاج عام 2017، ولكن مع بعض التغييرات البصرية في الواجهة الأمامية ومصابيح الإضاءة في مقدمة وخلفية السيارة، مع شائعات تزعم بأن الجزء العلوي والسفلي للشبكة الأمامية سوف يزداد حجمًا.

ولم يستطع المصورون إلقاء نظرة واضحة على مقصورة السيارة الداخلية، لكن قد تستمر كيا في بساطتها الداخلية، وإن كان هناك تغيير، فمن المحتمل بشكل كبير أن يكون من نصيب نظام المعلومات والترفيه.

ومن المتوقع أن تستمر السيارة بنفس المحركات الموجودة في الأسواق سواء كانت تعمل بالبنزين أو الديزل، مع ناقل حركة يدوية وأوتوماتيك، فضلًا عن ناقل الحركة ذو القابض المزدوج، ولن نتفاجأ إذا كان هناك اهتمام أكبر بأن تكون السيارة صديقة للبيئة.

ويُذكر أن النموذج الحالي للسيارة مزود بمحرك رباعي الاسطوانات وسعة 1.6 لترًا وتعمل بقوة 123 حصانًا وعزم دوران 151 نيوتن.متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.


 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا