عالم السيارات

13 ذو القعدة 1441 03 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
"كل يوم عربية جديدة".. تفاصيل خدمة "سويتش" التي أطلقتها نيسان
# السبت , 22 فبراير 2020 11:20 ص
"كل يوم عربية جديدة".. تفاصيل خدمة "سويتش" التي أطلقتها نيسان
"كل يوم عربية جديدة".. تفاصيل خدمة "سويتش" التي أطلقتها نيسان

أطلقت علامة نيسان خدمة "نيسان سويتش" التي تتيح لك قيادة سيارة مختلفة يوميًا ضمن باقة من أفضل سيارات "نيسان" وذلك مقابل اشتراك شهري قيمته 699 دولارأمريكي، وتسمح لك الخدمة الاختيار بين الموديلات المختلفة، وهي خدمة تجريبية الآن في مدينة "هيوستن".

وإذا كنت مشتركًا في إحدى خدماث البث المباشر للمحتوى المرئي أو تستمتع بأحدث الأغاني باشتراك شهري في أي منصة، فقد ترغب في تجربة هذه الطريقة في عالم السيارات، وهذا ما تسعى نيسان إلى تطبيقه لأول مرة.

ويشمل الاشتراك الشهري العديد من المميزات، منها تأمين السيارة والصيانة والمساعدة على الطريق وتسليم السيارة إلى موقعك وتنظيفها، وتشير "نيسان" إلى أن المشتركين لا يقتصرون على سيارة واحدة، فيمكنك قيادة "نيسان" لايف طوال الأسبوع، واستبدالها بـ"نيسان باثفايندر" لقضاء نهاية الأسبوع.

ومن بين السيارات التي يمكنك الاختيار من بينها سيارة "ماكسيما" ولعشاق التنقل بالشاحنات سيجدون "تيتان" و"فرونتير"، فضلًا عن الرحلات المثيرة بسيارتي "370Z " و "GT-R"، وخلال هذه الخدمة تستطيع قيادة 11 سيارة معروضة في فئتين، كما يمكنك تغيير السيارات كل يوم إذا كنت ترغب بذلك.

وتأتي تكلفة الخدمة بنحو 699 دولار شهري وفي هذه الفئة يختار المشتركون من بين السيارات "ألتيما" و"باثفايندر" و"روج" و"فونتير" أما المستوى الأرقى من ذلك فأمامك السيارات "ماكسيما" و"مورانو" و"تيتان" و"ليف بلس" و"أرمادا"، لكن الاشتراك الشهري يقفز إلى 899 دولار أمريكي شهريًا. أما إذا كنت تريد الاستمتاع بسيارة "نيسان GT-R" فستحتاج إلى دفع 100 دولار إضافية لليوم الواحد، وبحد أقصى سبعة أيام.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا