عالم السيارات

08 شعبان 1441 01 أبريل 2020
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور تجسسية تكشف عن الجيل الجديد من داشيا لوجان 2021
# الخميس , 20 فبراير 2020 11:21 ص
صور تجسسية تكشف عن الجيل الجديد من رينو لوجان 2021
صور تجسسية تكشف عن الجيل الجديد من رينو لوجان 2021

بعدما شاهدنا النماذج الأولية لسيارة داشيا سانديرو الجديدة التي تخضع للاختبار حاليًا، لم يكن من الغريب رؤية النسخة الجديدة من شقيقتها السيدان داشيا لوجان 2021 والتي ظهرت لها بعض الصور التجسسية الجديدة.

تأتي رينو لوجان 2021 بمصابيح ليد "LED" أمامية وهي ميزة تأخرت في التواجد بسيارة لوجان، ، وكذلك ستلاحظ مقابض جديدة للأبواب تحل محل القديمة الموجودة في الطراز السابق.

وعلى الرغم من التمويه الكامل للسيارة، فقد لاحظنا وجود خط مائل بلطف في سقف السيارة مما يمنح السيارة السيدان الصغيرة مظهرًا عصريًا على عكس التصميم العتيق الحالي لرينو لوجان.

 

وفي نفس الوقت، تُظهر الصور أيضًا تغيرًا واضحًا في تصميم النافذة الخلفية والتي أتت بشكل أكبر قليلًا من ذي قبل، مما يعني أن الجيل الثالث من السيارة السيدان الرومانية منخفضة التكلفة ستنمو في الحجم قليلًا، وهذا سيترجم على الفور إلى زيادة المساحة الخلفية للساقين في المقاعد الخلفية للسيارة وهو شيء رائع للسيارة مقارنة بالمنافسين.

في الجزء الخلفي، لايزال غطاء صندوق السيارة طويلًا، لهذا من المتوقع أن يوفر مساحة تخزين كبيرة تصل إلى 510 لترًا مع بقاء المقاعد الخلفية في مكانها، وبالنظر سريعًا على خلفية السيارة فسترى مصابيح ليد <<LED>> خلفية لكننا لا نتوقع أن تأتي السيارة بإعدادات مصابيح ليد كاملة لأن ذلك سيزيد من التكلفة الكاملة للسيارة.

 

 

كعادة الصور التجسسية، فإنك لن ترى تفاصيلًا كاملة للتصميم الداخلي للسيارة، لكن بالنظر إلى بعض اللقطات سترى وجود نظام ترفيهي مشابه للموجود في سيارة سانديرو، وهذا سيؤثر بشكل كبير على تصميم لوحة القيادة والتي لن تشترك مع أي نموذج قديم من المعروض اليوم في الأسواق لشركة رينو.

اهتمت داشيا وكذلك شركتها الأم رينو بتفاصيل الموديلات التي جددت، لكن يعتقد أنهم سيعتمدون على منصة CMF-B المشتركة بين نيسان ميكرا ورينو كليو، كما يتوقع تشغيل الطرازات الأساسية بمحرك 3 سلندر سعة 1.0 لترًا لينتج قوة 75 حصانًا كما هو الحال في رينو كليو مع محرك تيربو سعة 1.0 لينتج قوة 100 حصانًا.

ومن المتوقع أن تطلق شركة داشيا سيارتي لوجان وسانديرو لأول مرة في معرض باريس للسيارات في أكتوبر القادم، على أن يُعرضوا للبيع في أوروبا إما بحلول نهاية العام أو أوائل عام 2021.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا