عالم السيارات

02 صفر 1442 19 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
"داشيا سانديرو ستيب واي" 2021 تظهر في صور تجسسية
# الثلاثاء , 18 فبراير 2020 04:54 م
سيارة "داشيا سانديرو ستيب واي" 2021 تظهر في صور تجسسية
سيارة "داشيا سانديرو ستيب واي" 2021 تظهر في صور تجسسية

 

 

ظهرت سيارة " داشيا سانديرو ستيب واي" 2021، في صور تجسسية تثبت تطوّر أفكار مصمم داشيا الخاصة بتصميم سيارات الهاتشباك، حيث تمتلك سمعة جيدة لفترتها الطويلة إلى ما وراء الجذور الرومانية لها، لكننا ننتظر خلال العام الحالي النسخة جديدة منها.

ويبدو من الصور أن "سانديرو ستيب واي" حصلت على تحديث في ارتفاع الركوب قليلًا، لكن ترقياتها تقتصر على الناحية التجميلية ولن تتسلق بها الجبال يومًا من الأيام، وهذا تجده في الحواجز والقضبان السقفية والواجهات الأمامية والخلفية، والتي تظهرها بشكل صارم أفضل من السيارة الحالية، ورغم التمويه الموجود في الصور، يبدو أن المقدمة لها تصميم جديد فيما يتعلق بالفتحات ومصابيح القيادة.

وتُظهر لك مجموعة الصور الجديدة إلى الداخل لإلقاء نظرة واضحة على عجلة القيادة، والتي تشبه تقريبًا الموجودة في النموذج الحالي لكن بـ"أزرار" جانبية جديدة، وهناك أيضًا لقطة واضحة للشاشة الكبيرة التي تعمل باللمس وتبدو بلاستيكية عند سقوط الضوء عليها.

ومن الممكن أن يكون التصميم مخصص لأغراض الاختبار، حيث من الواضح أن لايزال هناك الكثير من التمويه الداخلي للسيارة من حيث إخفاء تفاصيل لوحات الأبواب ولوحة التحكم.

وبالحديث عن أشياء لا يمكن رؤيتها، فإن سيارة "سانديرو ستيب واي" الجديدة سيكون إصدارًا منخفض التكلفة معتمد على "CMF-B" من "رينو" والتي تشترك فيها عائلة "داسيا" بما في ذلك "رينو كليو" و"كابتور" و"نيسان جوك"، ويمكن رؤية المكابح الاسطوانية الخلفية بوضوح على هذا النموذج من "ستيب واي".

وأسفل غطاء المحرك، نتوقع رؤية نسخة معدلة من محرك البنزين "TCe" بسعة 1.0 لتر والذي ينتج حاليًا قوة 100 حصان (75 كيلو وات).

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا