عالم السيارات

08 شعبان 1441 01 أبريل 2020
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
"هيونداي i20" الجديدة تظهر فى معرض جنيف
# الثلاثاء , 18 فبراير 2020 03:01 م
صور رسمية مسربة لسيارة "هيونداي i20" تُظهر شكلها الحاد
صور رسمية مسربة لسيارة "هيونداي i20" تُظهر شكلها الحاد

أطلقت شركة "هيونداي" حملة دعائية لإثارة الحديث عن الجيل التالي لسيارات"i20" وظهرت بعض التسربيات للسيارة الجديدة .

ومن المقرر أن يبدأ ظهور "i20" في أوائل شهر مارس المقبل بمعرض "جنيف" الدولي للسيارات، وهي سيارة صغيرة عرف الكثير تفاصيلها بشكل غير متوقع عبر الإنترنت بفضل الصور الرسمية المسربة والتي كشفت عن التصميم الخارجي بالكامل.

ويعد المنافس الأقوى لها "فورد فييستا" بجيلها الثالث بمظهر جديد تمامًا، ومن المحتمل أن يكون التصميم الخارجي جديد ويظهر ذلك في السقف ذو اللونين مع أعمدة وأغطية للمرآة الجانبية باللون الأسود، مع عجلات ذات تصميم رائع.

وبشكل عام، يبدو أن سيارة "هيونداي i20" الجديدة ستكون أكثر وضوحًا بكثير من الطراز السابق، وسيكون الأحدث في اعتماده شريط "LED" كامل في المصابيح الأمامية، ونلاحظ كذلك وجود الكثير من الأسطح السوداء في الخلف وهو الأمر الذي يجعل من الباب الخلفي للسيارة مظلمًا، إلى جانب الجناح العلوي على السقف مع بعض القطع الزخرفية التي تحيط بالنافذة الخلفية.

والشيء الذي تراه غير مناسبًا للتصميم الخلفي للسيارة، بروز كاميرا الرجوع للخلف بشكل واضح، وكذلك لا نرى أي لاصقة تشير إلى الرمز "N-Line" وهذا يعني أن السيارة سيكون لها نسخة أخرى رياضية أكثر من هذه النسخة.

بينما تظهر جميع الصور التي تم تسريبها حتى الآن الجزء الخارجي فقط، فقد استطاع البعض الوصول إلى صور داخلية في أوائل نوفمبر 2019 والذي تمكنوا من إلقاء نظرة خاطفة على المقصورة، وقد كُشف بداخلها لوحة معلوماتية كبيرة بما في ذلك مجموعة أدوات رقمية بالكامل متصلة بشاشة كبيرة تعمل باللمس.

والمثير للاهتمام أن سيارة "هيونداي i20" الجديدة ستحتوي على عداد دوران يدور عكس عقارب الساعة كما في سيارات "أستون مارتن"، كما تم ملاحظة شاشة عرض مخصصة لإعدادات التحكم في المناخ في وسط لوحة التحكم المركزية وكذلك بعض "الأزرار" والمقابض المادية التي توفر للسائق الوصول السريع إلى بعض الوظائف، وبدت عجلة القيادة في شكلها المألوف، على الرغم من أن النسخة الرياضية قد تحصل على بعض التغييرات في هذه المنطقة.

وقد تقرر شركة "هيونداي" الكشف عن سيارة "هيونداي i20" قبل أيام قليلة من ظهورها العلني في معرض "جنيف" للسيارات، خاصة بعد التسريبات التي حدثت لها على الأنترنت.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا