عالم السيارات

08 شعبان 1441 01 أبريل 2020
الرئيسيةالرئيسية محليات
شاهد الصور الرسمية لسيارة "كيا سورينتو" 2021
# الإثنين , 17 فبراير 2020 11:02 ص
شاهد الصور الرسمية  لسيارة "كيا سورينتو" 2021
شاهد الصور الرسمية لسيارة "كيا سورينتو" 2021

نُشرت الصور الرسمية الأولى لسيارة "كيا سورينتو" 2021 وذلك قبل العرض الأول للسيارات المنتظر في معرض جنيف الدولي للسيارات الشهر المقبل.

وكشفت الصور بالإضافة إلى الصور التجسسية الأخيرة أن "كيا سورينتو" 2021 الجديدة تبدو مختلفة تمامًا عن سابقتها، ولها مظهرًا أكثر إثارة للانتباه وذلك عند النظر إلى التصميم الجريء بشكل خاص بفضل وجود شبكة تهوية "أنف النمر" والتي تنساب بسلاسة إلى المصابيح الأمامية ومصابيح "LED" النهارية.

كما أشارت شركة "كيا" إلى تمديد قاعدة عجلات "سورينتو" الجديدة، مع تقليل الأذرع الأمامية والخلفية، وتتميز جوانب السيارة بجاذبية خاصة وذلك لوجود النوافذ الجانبية الحادة والقطع الزخرفية فضية اللون على العمود "C"، وبالنظر إلى خلفية السيارة ستجد مصابيح خلفية مقسمة وجناح خلفي في السقف مع شعار "سورينتو" البارز.

كما أسقطت كيا صور التصميم الداخلية المعاد تصميمها على السيارة في الحقيقة، حيث تجد في المقصورة الجديدة نظام ترفيهي بشاشة مقاس 10.12 بوصة تعمل باللمس، وستجد أسفل منها بعض أدوات التحكم في التكييف والتدفئة، وتظهر الصور كذلك وجود إضاءة محيطية ملونة مع زخارف بالجلد ذو لونين مختلفين.

وفي منطقة ناقل الحركة ستلاحظ قرص غير مستدير للانتقال ما بين أوضاع القيادة، مع وجود أزرار بين الجزء المخصص لوضع الهاتف ومسند الذراع الأوسط وهو مخصص لفرامل الانتظار الكهربائية وتسخين عجلة القيادة ونظام التشغيل والإيقاف ونظام التعليق التلقائي وحساسات ركن السيارة. 

ولم تعلن "كيا" عن المواصفات الفنية لسيارة "سورينتو" 2021 ولهذا فإن المعلومات المنتشرة حول تفاصيل المحرك لازالت غير مؤكدة، لكن الصور التجسسية المنشورة مؤخرًا للسيارة الرياضية متعددة الاستخدام "سورينتو" تظهر تقديمها بمحرك تربو كهربائي سعة 2.0 لتر مماثل لما يقوم به محرك "كيا أوبتيما هايبرد" 2020.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا