عالم السيارات

15 ذو القعدة 1441 05 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
طرح الشكل الجديد من سيارة "ستروين C3" 2020 في الأسواق
هالة محمد
# السبت , 15 فبراير 2020 11:50 ص
طرح الشكل الجديد من سيارة "ستروين C3" 2020  في الأسواق
طرح الشكل الجديد من سيارة "ستروين C3" 2020 في الأسواق

قدمت علامة "ستروين" النسخة الجديدة من طراز "C3 2020" وهي ضمن فئات السيارات الهاتشباك


حيث إن سيارة "ستروين C3" كانت ضمن قائمة أفضل خمس سيارات مبيعًا في أوروبا بالفئة B، واعتبارًا من نهاية ديسمبر 2019، تواصل سيارة ستروين "C3" الساحرة هجومها في قطاعها الذي تتنافس به العديد من السيارات.

ويساعد في ذلك التصميم الفريد، والراحة التي تقدمها السيارة، فقد جذب النموذج الذي بدأ عام 2016 ما يصل إلى 750 ألف عميل حول العالم، وتواصل توسعها من خلال استهداف الشباب في المناطق الحضرية، وضواحيها الذين يبحثون عن الإبداع.


نظرة جريئة وتصميم جديد 

تحاول سيارة "ستروين C3" زعزعة السوق بأسلوبها وشكلها الفريد ضمن الفئة الحالية، بدءًا بالوجهة الأمامية الجديدة التي تُظهر شعار العلامة التجارية الجديد، مع تصميم جديد لمصابيح "LED" الأمامية وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة.

التصميم الجديد للسيارة مستوحى مباشرة من سيارة "CXPERIENCE" النموذجية التي قدمتها الشركة في معرض باريس عام 2016، وذلك بمظهرها الجريء مع ارتفاع غطاء السيارة الأمامية، مع امتداد الكروم إلى المصابيح الأمامية التي توفر إضاءة نهارية مميزة.

أما عن الجزء الخلفي للسيارة، فهناك أسطح ملساء تبرز المصابيح الخلفية والذي يحاكي الضوء ثلاثي الأبعاد مما يوفر مظهرًا فخمًا للسيارة، مع باب خلفي يتوسطه شعار ستروين المطلي بالكروم.


إمكانية تخصيص واسعة النطاق 

تتيح ستروين للجميع تصميم سياراتهم وفقًا للأسلوب المطلوب، حيث يمتد نطاق التخصيص للسيارة إلى 97 مجموعة، مع توفير مجموعة لونية رائعة أهمها السقف ثنائي اللون مع وجود ألوان جسم جديدة مثل الأحمر الدموي وحواف خارجية وتصميم داخلي مريح.

تتضمن هذه التخصيصات ألونًا جديدة لهيكل السيارة مع خيارات جديدة ثنائية الألوان تتضمن السقف ومرايا الأبواب ومصابيح ضباب ملونة وحواف رسومية جديدة تُزين السقف.


مزيج بين الراحة والحداثة في المقصورة

صُممت السيارة لتقدم تجربة قيادة مريحة وممتعة، فالشعور بالرفاهية أصبح سمة أساسية في هذه الفئات من السيارات مع مقاعد "Advanced Comfort" الجديدة من ستروين، وهذا يعطيك تجربة قيادة سلسة من حيث الجلوس أو التوجيه.

ومن بين الميزات الجديدة التي توفرها سيارة "ستروين C3 2020" لعملاءها أجهزة استشعار للوقوف في مقدمة السيارة مع خدمات متصلة تهدف لتحسين تجربة السائق والركاب ما بين مساعد ونظام معلوماتي جغرافي وترفيهي، كما تقدم لك السيارة مميزات أخرى مثل نظام المكابح النشط، والتعرف على علامات الطريق والتحول التلقائي للمصابيح الأمامية مع أساسيات الأمان.


مواصفات سيارة ستروين C3 2020

سعة المحرك

1200 سي سي تيربو

نوع ناقل الحركة

ناقل أوتوماتيك من 6 سرعات

القوة

110 حصان

العزم

205 نيوتن.متر

أقصى سرعة

187 كم في الساعة تقريبًا

الجيل

الجيل الثالث

سعة خزان الوقود

50 لتر

مقاس العجلات

17 بوصة



مميزات سيارة ستروين C3 2020

هناك العديد من المميزات في نسخة السيارة لهذا العام أهمها:

·  مستشعرات وقوف "حساسات ركن" في الواجهة الأمامية تطلق إشعارًا صوتيًا عند اقتراب السيارة من أي شيء مادي.

· مكابح السلامة النشطة: يعمل النظام على تقليل سرعة السيارة تلقائيًا إذا لم يستجيب السائق من التحذير الصوتي الناتج عن اقتراب الاصطدام.

·  تنبيه الاستراحة: يطلق نظام السيارة تحذيرًا صوتيًا بعد ساعتين من القيادة بسرعة تزيد عن 65 كيلو مترًا في الساعة للحفاظ على انتباه متجدد.

·  تحذير الانتباه للسائق: يقوم النظام بتقييم جزئية اليقظة لدى السائق من خلال تحديد الانحرافات عن المسار وهي مناسبة للقيادة على الطرق السريعة.

·  مصابيح أمامية ذكية: يقوم النظام بالانتقال من الإضاءة العالية إلى المنخفضة تبعًا لحركة المرور المواجهة للسيارة.

·   كاميرا وقوف السيارة في الخلف: عند الرجوع بالسيارة إلى الخلف تعرض الكاميرا الخلفية التفاصيل على الشاشة الرئيسية ويرافق العرض علامات ملونة تشير إلى اقترابها من جسم صلب.

·  مساعد الهبوط من الأماكن المرتفعة: تمنع هذه الميزة حركة السيارة السريعة عند الهبوط من المنحدرات.

· نظام مراقبة النقاط العمياء: يشير هذا النظام إلى تنبيه المستخدم لوجود إحدى السيارات في منطقة عمياء بجانب السيارة.


يُذكر أن النسخة الحالية من سيارة ستروين c3 إيركروس تتواجد في السوق المصري بخمس فئات تبدأ من الفئة "لايف" بسعر269,000 ألف جنيهًا مصريًا تتبعها الفئة "فييل" بسعر 309,900 جنيهًا مصريًا ثم الفئة "فييل بلس بسعر 311,900 جنيهًا مصريًا ثم الفئة "شاين" بسعر 399,900 جنيهًا مصريًا وأخيرًا الفئة "شاين بلس" الأعلى تجهيزًا بسعر 354,900 جنيهًا مصريًا

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا