عالم السيارات

08 شعبان 1441 01 أبريل 2020
الرئيسيةالرئيسية محليات
محمد هريدى مديرا عاما للمبيعات والموزعين لعلامة BMW
# الخميس , 13 فبراير 2020 02:00 م
محمد هريدى مديرا عاما للمبيعات والموزعين لعلامة  BMW
محمد هريدى مديرا عاما للمبيعات والموزعين لعلامة BMW
 
فى إطار بعض عمليات التطوير التى تتم داخل المجموعة البافارية _ وكلاء علامتى BMW و مينى فى السوق المصرية .. على مستوى عدة اصعدة ..  أبرزها ما يتعلق بالهيكل الوظيفى داخل المجموعة تم إختيار _ محمد هريدى / المدير العام الحالى لعلامة مينى _  قائما بالأعمال لمنصب مدير عام المبيعات وقطاع الموزعين لعلامة BMW .. بالإضافة إلى منصبه الحالى مديرا عاما لعلامة مينى .
 
يذكر أن علاقة هريدى بعلامة BMW يقترب عمرها من ثلاثة عقود .. ولم يرتدى تشيرت اى علامة تجارية اخرى خلال مشواره العملى .. رغم ما تعرضت له العلامة من تداول فى حكمها فى مصر  .. باستثناء مسؤوليته عن علامة مينى الشقيقة الصغرى ل BMW .. والتى حققت نموا ملحوظا خلال السنوات الماضية .
 
من أبرز اهتمامات هريدى والتى قد يترتب على أثرها تطوير محتمل فى شبكة الموزعين .. الحرص على تعزيز المبيعات .. لذا نتوقع أن تشهد شبكة موزعى علامة BMW فى مصر بعض التطوير فى ضوء شراسة المنافسة فى مصر فى هذه الشريحة التى باتت لا تعول على الكيف فقط بل إن النهوض بحجم المبيعات بعد نجاح علامات تجارية منافسة فى دخول حلبة المنافسة على خلفية الزيرو جمرك .. بعد أن كانت المنافسة فى هذه الشريحة من العملاء قاصرة على علامتى  BMW ومرسيدس فقط
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا