عالم السيارات

06 صفر 1442 23 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
سيات تَقود مبيعات "مجموعة فولكس فاجن" في مصر وتسجّل معدلات نمو قياسية
# الأربعاء , 05 فبراير 2020 05:26 م
سيات تَقود مبيعات "مجموعة فولكس فاجن" في مصر وتسجّل معدلات نمو قياسية في 2019
سيات تَقود مبيعات "مجموعة فولكس فاجن" في مصر وتسجّل معدلات نمو قياسية في 2019

 

 

 واصلت سيات تحقيق النجاحات والمبيعات القياسية المميّزة في السوق المصرية للعام الثاني على التوالي؛ إذ أعلنت شركة "كيان إيجيبت"، الوكيل الحصري لسيارات سيات في مصر، عن تسجيل سيات لنسب نمو لافتة في السوق المحلية في عام 2019 بَلغت 101? مقارنة بعام 2018، متصدّرة مبيعات مجموعة فولكس فاجن الألمانية العملاقة وعلاماتها المتنوّعة في مصر.
كانت مبيعات سيات قد قفزت في عام 2018 بنسبة 235?، وهي أكبر نسبة نمو لها في السوق المحلية على الإطلاق، ما يُكلّل قصة النجاح الكبيرة التي بدأتها شركة "كيان إيجيبت" مع سيات قبل ستة أعوام؛ فبعد أن كانت معدلات البيع تصل إلى 120 سيارة في عام 2013 الذي سبق تعيين الشركة وكيلاً لسيات في مصر، تَجاوزت المبيعات حاجز الـ5000 سيارة سنويًا في عام 2019 الماضي، وهو أعلى رقم مبيعي وَصلت إليه العلامة الإسبانية محليًا طوال تاريخها. ومقارنة بعام 2014 الذي تسلّمت فيه شركة "كيان إيجيبت" إدارة سيات في مصر رسميًا، قَفزت معدلات النمو بنسبة 500? طوال الأعوام الستة الماضية.
وقد ساهم في تحقيق هذا النمو سيطرة السيارتان إبيزا وليون على قطاع فئة الهاتشباك في مصر مِن خلال استحواذهما على حصّة سوقية بَلغت 67? من إجمالي مبيعات هذه الفئة في السوق المحلية، وهو ما يَعكس ثقة المستهلك المصري في هاذين الطرازين بصفة خاصة وعلامة سيات بصفة عامة، لاسيما مع تقديم الفئات الرياضية FR عبر كافة موديلات سيات في مصر، وهي تُضيف تجهيزات خاصة جديدة وحصرية داخليًا وخارجيًا بسعر مميّز للغاية.
مِن جانبها، علّقت "نهى المليجي"، مديرة علامة سيات في مصر، على هذه الأرقام المبيعية الاستثنائية بقولها: "نحن فخورون للغاية بهذه النجاحات الكبيرة التي حقّقتها سيات في مصر سواء من حيث حجم المبيعات أو مجال خدمات ما بعد البيع، وهي جاءت لتُكلّل المجهود الضخم الذي بذله فريق شركة كيان إيجيبت في كل أقسام العلامة الإسبانية، وهي الجهود التي توجت بحصول كيان إيجيبت على جائزة أفضل وكيل لسيات في عام 2018 للأسواق الناشئة، وأيضًا جائزة أفضل وكيل لسيات في قطاع خدمات ما بعد البيع في عام 2019. ولن يتوقّف قطار النجاحات والإنجازات عند هذا الحدّ؛ حيث سيحظى عام 2020 الحالي بالعديد من المفاجآت الأخرى التي ستُسعد حتمًا عشّاق العلامتين سيات وكوبرا، وفقًا للاستراتيجية التسويقية التي وضعتها سيات مصر ومجموعة فولكس فاجن الأم لتحقيق أعلى نسب نمو ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في السوق المحلية." 
وتتزامن نجاحات سيات في السوق المحلية مع الإنجازات التي حقّقتها عالميًا في الآونة الأخيرة؛ حيث ارتفعت مبيعات العلامة الإسبانية في كافة الأسواق حول العالم للعام الثالث على التوالي في عام 2019 الماضي، مسجّلة نموًا يبلغ 10? مقارنة بعام 2018 مِن خلال بيع 574000 وحدة، لتصبح سيات علامة السيارات الأعلى نموًا في القارة الأوروبية في عام 2019. 
 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا