عالم السيارات

19 رجب 1442 02 مارس 2021
الرئيسيةالرئيسية أخبار محلية
خلال الأسبوع الأول من فبراير.. تخفيضات على أسعار 5 سيارات
هالة محمد
# الأربعاء , 05 فبراير 2020 10:58 ص
خلال الأسبوع الأول من فبراير.. تخفيضات على  أسعار 5 سيارات
خلال الأسبوع الأول من فبراير.. تخفيضات على أسعار 5 سيارات

استمر وكلاء علامات السيارات في إجراء تخفيضات على أسعار سلعتهم مع حلول شهر فبراير، حيث انطلق مارثون التخفيضات السعرية على أسعار السيارات ابتداء من يناير الماضي تزامنا مع تطبيق الشريحة الأخيرة من اتفاقية "الزيرو" جمارك على السيارات القادمة من تركيا فضلا عن الهبوط المستمر لسعر الدولار أمام الجنيه المصري.

ومن خلال السطور التالية نرصد لكم الطرازات التي انخفضت أسعارها منذ حلول شهر فبراير، حيث بلغ عددهم 5 سيارات.

واستهلت علامة "سكودا" تخفيضات شهر فبراير الجاري حيث كشفت عن سعر جديد لسيارتها العائلية المتوسطة الحجم "Superb" –بالعربية: سوبرب- موديل 2019 بتخفيض قيمته 10,000 ج.م. ليسري على الفئة "أمبيشن" التي تتوفر وحدها حالياً منها بحيث يكون سعر السيارة 575,000 بدلاً من 585,000 ج.م. 

لمزيد من التفاصيل.. سكودا سوبرب تحصل على تخفيض 10 آلاف جنيه بسوق السيارات المصري

وبعد تخفيضات عديدة بأسعار سيارات "هيونداي" بالسوق المصري خلال يناير 2020, وصلت التخفيضات إلى السيارة "Creta" –بالعربية: كريتا- موديل 2020 لتبدأ أسعارها من 329,900 ج.م.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيضات بأسعار هيونداي كريتا 2020 لتبدأ من 330 ألف جنيه

كما أعلنت نيسان موتور إيجيبت عن تخفيض اسعار الطراز الأكثر مبيعا لديها " صنى" والمجمع محليا فى مصر , بقيمة بلغت 9 آلاف جنيه كعرض تخفيضى حتي نهاية فبراير , وشمل التخفيض فئات صنى الثلاث التي تقدم في السوق المصري.

لمزيد من التفاصيل.. نيسان تعلن عن تخفيض أسعار صنى حتى نهاية فبراير

بينما أقرت شركة "غبور" وكيل علامة شيرى الصينية بالسوق المصرى تخفيض أسعار شيرى اريزو5 المجمعة محليا لأول مرة منذ طرحها خلال شهر يوليو من العام الماضى , وهى نتيجة طبيعية بعد التخفيضات التى تمت على ابرز منافسيها بالسوق المحلى والتى شملت نيسان صنى ورينو لوجان.

غبور يخفض أسعار شيرى اريزو 5 للمرة الأولى منذ طرحها

وفي سياق متصل أعلن وكيل علامة "ميتسوبيشي" مصر ممثلا في شركة "دايموند موتورز" عن تخفيضات طراز "إكسبندر" بقيمة 25 ألف جنيه على كافة الفئات وعددهم فئتين، حيث بدأ سعرها من 345 ألف جنيه للأولى و 370 للفئة الثانية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا