عالم السيارات

03 رجب 1441 26 فبراير 2020
الرئيسيةالرئيسية محليات
محرك "كودياك" الجديد وتخفيضات "إكليبس".. أبرز أحداث سوق السيارات خلال أسبوع
# الجمعة , 31 يناير 2020 11:56 ص
ميتسوبيشى اكليبس
ميتسوبيشى اكليبس

تغيرات عديدة طرأت على سوق السيارات المصري منذ انطلاق العام الجديد 2020؛ حيث شرع غالبية وكلاء السيارات بتغيير خارطة الأسعار القديم والتي انتقدها المستهلك مرار وتكرارا وطالب بالخضوع إلى العوامل الجديدة بالاقتصاد المصري أبرزها هبوط سعر الدولار أمام الجنيه المصري فضلا عن إبرام اتفاقيات جمركية من شأنها النهوض بالقطاع ككل ولعل آخرها تطبيق الشريحة الأخيرة من اتفاقية الشراكة الأوروبية على السيارات القادمة من تركيا.

وخلال الأسبوع الجاري أعلنت علامة "ميتسوبيشي" مصر عن تخفيضات بطرازها "إكليبس" والذي يعد من فئة السيارات الـ"SUV" الموجودة في سوق السيارات المصري، كما طرأت أحداث اخرى عديدة نطرحها لكم من خلال السطور التالية.

في البداية أعلنت "علامة "ميتسوبيشي" مصر عن تخفيضات لطرازها "إكليبس" والذي يعد من فئة السيارات الـ"SUV" المتواجدة في سوق السيارات المصري، حيث بلغت التخفيضات على موديل 2019 إلى 40 ألف جنيه على بعض الفئات.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيضات على أسعار ميتسوبيشي إكليبس تصل لـ40 ألف جنيه

وظهرت سيارة "مستسوبيشس إكليبس" للمرة الأولى في اختبار قيادة لها، حيث من المقرر أن تحل النسخ الصادرة التي بدأ انتاجها عام 2017، وسوف يشبه الجزء الخلفي للسيارة شاحنة "بيكاب L200".

لمزيد من التفاصيل.. ميتسوبيشي إكليبس موديل 2021 بتصميم جديد

كما كشفت شركة "سيات" عن الجيل الجديد من طراز ليون 2020 ، ويعد طراز ليون هو الأكثر مبيعا بين طرازات علامة "سيات" حيث بلغ عدد المبيعات الخاص بها منذ إنتاجها 2,2 مليون وحدة منذ بداية عام 1999، وصمم الجيل الرابع من المقاعد لينتقل بالسيارة إلى مستوى جديد يتيج دينامية وكفاءة وآمان وجاذبية.

لمزيد من التفاصيل.. سيات تكشف عن الجيل الرابع من سيات ليون

بينما أعلنت "سكودا" في مصر عبر وكيلها "كيان إيجيبت" عن إعادة طرحها للمحرك الأكبر محلياً سعة 2 لتر من سيارتها "Kodiaq" –بالعربية: كودياك- موديل 2020 بتخفيض يقارب الـ400,000 ج.م. لتحصل على سعر منافس تحت حاجز المليون الجنيه بفئة "سبورت لاين" الرياضية. 

لمزيد من التفاصيل.. سكودا كودياك تعود من جديد بمحرك 2 لتر بتخفيض

يقارب 400 ألف جنيه محليًا

أخبار متعلقة:

حسين مصطفى: مبيعات سوق السيارات ستشهد انتعاشا ملحوظا الفترة المقبلة

السبع: نسبة التخفيضات على أسعار السيارات عادلة.. وتزداد في حال هبوط الدولار

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا