عالم السيارات

17 شعبان 1441 10 أبريل 2020
الرئيسيةالرئيسية محليات
فى يناير .. 8 سيارات سيدان تم تخفيض أسعارها
# الخميس , 30 يناير 2020 11:19 ص
9 طرازات.. تخفيضات بأسعار السيارات السيدان المتوسطة خلال يناير
9 طرازات.. تخفيضات بأسعار السيارات السيدان المتوسطة خلال يناير

شرعت علامات السيارات الموجودة في السوق المصري في تغييير خارطة أسعارها وفقا للعوامل التي طرات على سوق السيارات ومن شأنها الإسهام في تخفيضات جذرية، حيث طبقت الشريحة الأخيرة من اتفاقية "الزيرو جمارك" على السيارات القادمة من تركيا والتي بلغت نسبتها 10%، فضلا عن الهبوط المستمر لسعر الدولار أمام الجنيه المصري وانخفاض الفائدة البنكية بنسبة 4,5% الأمر الذي يسهم في تنشيط حركة مبيعات السيارات عن طريق التسهيلات البنكية.

وكانت للسيارات السيدان الحصة الأكبر من التخفيضات التي أجرتها شركات السيارات القائمة بالسوق المصري منذ انطلاق يناير الجاري، حيث بلغ عددها 8 طرازات

وفي البداية قام وكيل فيات في مصر "ديناميكس" بالإعلان عن تخفيضاته على طراز تيبو الذي يتم تجميعه في تركيا، وذلك كأول تنفيذ فعلي لإلغاء الجمارك على السيارات الواردة من هناك، وتراوحت التخفيضات من 18 ألف إلى 25 ألف جنيه للسيارة التي تتوافر بأربعة فئات مع هيكل سيدان مع خيارين من المحركات بالإضافة إلى طراز هاتشباك بفئتين.

لمزيد من التفاصيل.. فيات تيبو تفتتح تخفيضات عام 2020 للمنشأ التركي تصل إلى 25 ألف جنيه

وأعلنت "تويوتا" في مصر رسمياً عن تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيض الجمركي على سيارتها الأكثر مبيعاً حول العالم "Corolla" –بالعربية: كورولا- موديل 2020 الواردة من تركيا بقيمة وصلت إلى 19,000 ج.م. للفئة الواحدة.

لمزيد من التفاصيل.. رسمياً.. أسعار تويوتا كورولا تحصل على تخفيضات حتى 19 ألف جنيه

كما أكدت "هيونداي" على تخفيض أسعار عدد من سياراتها والتي كانت منها "Elantra HD" –بالعربية: إلانترا أكسنت أتش دي- المجمعة محلياً.

تراجع بأسعار سيارات هيونداي على إلانترا HD يمحو زيادات سابقة

بينما أعلنت "هيونداي" عن تخفيض أسعار عدد من سياراتها والتي كانت منها "Elantra AD" –بالعربية: إلانترا أيه دي- ذات المنشأ الكوري الجنوبي كأحد المنافسين الرئيسيين لـ"تويوتا" الـ"Corolla" –بالعربية: كورولا- ذات المنشأ التركي.

لمزيد من التفاصيل.. تراجع بأسعار سيارات هيونداي على إلانترا AD إثر تخفيضات تويوتا كورولا

وأفصحت شركة "نيسان موتور إيجيبت" عن تخفيضات أجرتها على طراز "سنترا" بلغ 17 ألف جنيه كعرض تخفيضى يستمر لنهاية شهر يناير الحالى  لتبدأ بسعر 272 ألف جنيه.17 ألف جنيه تخفيضات على أسعار سيارات نيسان سنترا

لمزيد من التفاصيل.. 

فيما أعلنت "سكودا" في مصر عبر وكيلها "كيان إيجبت للتجارة والإستثمار" عن ثاني تخفيضاتها للشهر الحالي, والذي وقع على سيارتها الشهيرة "Octavia" –بالعربية: أوكتافيا- موديل 2020 لتهبط أسعارها حتى 30,000 ج.م. تقريباً لتصبح بقلب المنافسة مع أشهر السيارات المنافسة محلياً.

لمزيد من التفاصيل.. تخفيض بأسعار سيارات سكودا على أوكتافيا لتصبح بقلب المنافسة

وقامت "شيفروليه" في مصر بالإعلان عن تخفيض سعر سيارتها السيدان المتوسطة الحجم "Malibu" –بالعربية: ماليبو- موديل 2019 من أجل تعزيز موقعها بالسوق المصري مع حجمها الأكبر من السيارات المنافسة سعرياً كبديلا فعلياً عن "Cruze". 

لمزيد من التفاصيل.. تخفيضات بأسعار سيارات شيفروليه على ماليبو لتبدأ من 370 ألف جنيه

بينما أعلنت "بيجو" في مصر عن تخفيضات بسياراتها موديل 2020 مع بداية العام الجديد بعد انخفاض سعر صرف الدولار واشتداد المنافسة مع السيارات التركية المنشأ المعفاة من رسوم الوارد الجمركية منذ يناير 2020. وقد حصلت السيدان  الإقتصادية "301" على تخفيض يصل إلى 10,000 ج.م. للفئة الواحدة مع طرح فئة جديدة لتبدأ أسعارها من 199,990 ج.م. 

لمزيد من التفاصيل.. تأكيداً لعالم السيارات.. تخفيض أسعار بيجو 301 حتى 10 آلاف جنيه

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا