عالم السيارات

03 رجب 1441 26 فبراير 2020
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
سيات تكشف عن الجيل الرابع من سيات ليون
# الأربعاء , 29 يناير 2020 11:11 ص
سيات ليون 2020 بمواصفات جديدة في الأسواق
سيات ليون 2020 بمواصفات جديدة في الأسواق

كشفت شركة سيات عن الجيل الجديد من طراز ليون 2020 ، ويعد طراز ليون هو الأكثر مبيعا بين طرازات علامة "سيات" حيث بلغ عدد المبيعات الخاص بها منذ إنتاجها 2,2 مليون وحدة منذ بداية عام 1999، وصمم الجيل الرابع من المقاعد لينتقل بالسيارة إلى مستوى جديد يتيج دينامية وكفاءة وآمان وجاذبية.

وتتزايد القدرة التنافسية مع تغيير الاتجاهات العالمية لطريقة النظر إلى التصميم الخارجي، حيث إن "سيات ليون" قوية في تصميمها الداخلي والخارجي وتضفي طابعا مميزا على المركبة، وساعدها في ذلك إلى حد كبير أبعادها الكبيرة ، والوجهة المصممة بشكل مثالي، وإضافة تكنولوجيا الإضاءة من الداخل والخارج على حد سواء.

ومع دخولنا إلى عالم أكثر اتصالا بالآخرين فإن الجيل الجديد من "سيات ليون" يمنح المستهلك مقاعد رقمية بتصميم عبقري، حيث توفر السيارة "أندرويد أوتو" والوصول اللاسلكي إلى أجهزة "آبل"، ومعلومات على شبكة الإنترنت، وتسعى في القريب العاجل إلى زيادة تطبيقات داخل المركبة لتحسين تجربة العميل في القيادة، ويمكنهم الوصول إلى بيانات سيارتهم عن بعد وإدارة عملية الشحن والتحكم في تكييف الهواء عن بعد وذلك في حالة شراء النسخة الكهربائية.

وتتوفر في سيارة "سيات ليون" أنظمة آمان تضم أكثر نظم مساعدة للسائق وتشمل المراقبة التنبؤية التكييفية للرحلات البحرية والمساعدة في حالة الطوارئ وقت السفر، لتكون بذلك أكثر السيارات التي صنعتها العلامة التجارية أمانا على الإطلاق، وتوفرت بها أوجه التقدم في جميع المقاعد مما قدم مجموعة من الادوات اللازمة لتطوير مركبة تلبي الاحتياجات العديدة والمتنوعة لقاعدة العميل.

وقال "أليجاندرو ميسونيرو رومانوس" مدير تصميم "سيات" أنه على الرغم من تطور المقاعد الجديدة في لغة التصميم إلا أنه يزال يقدم نفسه بوصفه آداة أكثر جرأة من الجيل الذي يسبقه ويحتفظ بسمات العلامة التجارية "سيات" حيث يمزج المظهر الخارجي بين الثقة والأناقة الرياضية.

التصميم الخارجي

ويعد التصميم الخارجي ل"سيات ليون" مزيج من الثقة والأناقة والروح الرياضية، حيث يستفيد ليون من المقعد الجديد في نسب التنفيذ الجيد، حيت إن نسب السيارة الجيدة هي التي تحدد بدرجة عالية جمال السيارة من الخارج.

التصميم الداخلي

بينما يأتي التصميم الخاص لـ"سيات ليون" من الداخل بصورة تكنولوجية جيدة، كما ان المقاعد تقدم الآداء الوظيفي  والتبساطة والرشاقة منذ اللحظة التي يجلس بها الأشخاص خلف عجلة القيادة.

ومن ناحية الإضاءة بتوفر بها نطاق من تكنولوجيا الإضاءة المدمجة في كلا من الجوانب الداخلية والخرجية للمركبة، واستخدم مهندسو المركز ومصمموه أنظمة متطورة لتوفير تتصميم ديناميكي والتركيز على التصميم العام وتحسين الآمان.

وتماشيا مع العالم الذي يتجه للاستخدام الرقمي فقد تم نقل الرقمية في سيارة "سيات ليون" حيث تتوفر مقصورة القيادة الرقمية التي تجمع بين مجموعة عالية الاستبانة من الأجهزة المحددة للمستعملين ونظام المعلومات، ويوجد بالنظام الموحد لوسائط الإعلام شاشة من طراز 8,25 ذات توائم سمعي مع الهواتف الذكية.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا