عالم السيارات

03 رجب 1441 26 فبراير 2020
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
تجهيزات جديدة بأوبل أنسجنيا جراند سبورت 2020 بسوق السيارات المصري
محمود قرشي
# السبت , 18 يناير 2020 09:48 م
أوبل أنسجنيا جراند سبورت 2020
أوبل أنسجنيا جراند سبورت 2020

بدأت "أوبل" في مصر بتقديم سيارتها المعروفة "Insignia Grand Sport" –بالعربية: أنسجنيا جراند سبورت- موديل 2020 في هدوء بتجهيزات إضافية جديدة دون زيادة بالأسعار مقارنة بموديل 2019. 

وقد رصدت كاميرا "عالم السيارات" تواجد "Insignia Grand Sport" موديل 2020 بفئتها "هاي لاين" بتجهيزات جديدة على مستوى التصميم حيث ضمت عجلات سبائكية مقاس 18 بوصة بلون مزدوج بدلاً من لون أحادي, عجلة قيادة ذات قاعدة مسطحة قادمة من مركز "OPC" الرياضي التابع لـ"أوبل" بدلاً من التصميم القياسي التقليدي, مقاعد مكسوة بالجلد يدخل فيها جلد ألكانتارا بدلاً من الجلد فقط, ودواسات معدنية رياضية المظهر بدلاً من القياسية.  

كما تأتي "Insignia Grand Sport" موديل 2020 بفئتها "هاي لاين" بتجهيزات جديدة على مستوى الرفاهية لتحوي شاحن لاسلكي للهاتف. وعلى جانب آخر, تتاح المقاعد بتدفئة فقط بدلاً من التدفئة والتهوية.

وبخلاف التجهيزات الجديدة, فإن "Insignia Grand Sport" موديل 2020 بفئتها "هاي لاين" تٌزود بالعديد من التجهيزات متضمنة لـ: كشافات هالوجين مع مصابيح ليد نهارية, تشغيل أتوماتيكي للكشافات ومساحات الأمطار, فتحة سقف, تحكم كهربائي بزاوية وطي المرايا الخارجية مع ذاكرة, تشغيل المحرك بواسطة زر, مكيف هواء أتوماتيكي ثنائي المنطقة مع منافذ خلفية, شاشة مقاس 7 بوصة بالتابلوه يمكن ربطها بالهاتف الذكي, مداخل USB أمامية وخلفية, تحكم كهربائي بمقعد القائد مع ذاكرة, مساج بمقعد القائد, تحكم بإرتفاع مقعد الراكب الأمامي, تدفئة للمقاعد الخلفية, 6 وسائد وستائر هوائية, نظام تحكم إلكتروني بالثبات, نظام للمساعدة على البقاء بحارة الطريق بالتحذير والتدخل التلقائي, ونظام للتوقف التلقائي في حالة الطواريء.  

أما بالنسبة للفئات الأخرى من "Insignia Grand Sport" موديل 2020, فقد رٌصدت إضافة حساسات ركن أمامية وخلفية كتجهيزات جديدة للفئة الأولى. فيما لم تتضح بعد كافة التجهيزات الجديدة للفئات الأخرى مع انتظار وصول الفئة الثالثة إلى صالات العرض خلال الشهر الحالي. 

وتستخدم "Insignia Grand Sport" موديل 2020 محرك تربو من 4 إسطوانات سعة 1,5 لتر يمكنه توليد قوة 165 حصان وعزم 250 نيوتن.متر بالإستعانة بناقل أتوماتيكي قياسي من 6 سرعات. ويبلغ معدل إستهلاك الوقود 6 لتر لكل 100 كم في المتوسط داخل وخارج المدينة.  

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا