عالم السيارات

07 صفر 1442 24 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
هل تتأثر أسعار "نيسان قاشقاي" عقب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟
# السبت , 11 يناير 2020 12:15 م
مايك وايتفيلد الرئيس التنفيذي لـ"نيسان موتور إيجيبت"
مايك وايتفيلد الرئيس التنفيذي لـ"نيسان موتور إيجيبت"

 

 

أكد مايك وايتفيلد الرئيس التنفيذي لـ"نيسان موتور إيجيبت" على وجود اتفاقيات جديدة سيتم تطبيقها لضمان استيراد السيارات القادمة من بريطانيا ومن بينها طراز "قاشقاي"؛ دون تغيير في خارطة الأسعار أو المواصفات العامة للسيارات، وذلك تزامنا مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في أواخر يناير الجاري.

وأشار وايتفيلد أن "نيسان موتور إيجيبت" تعمل وفقاً لخطة طموحة لزيادة حصتها في السوق المصري من كافة فئات السيارات، وتتضمن محاور تلك الخطة الحرص على تقديم موديلات جديدة للسيارات تتناسب مع احتياجات العملاء في مصر، وتقديم أفضل التجارب لكافة عملاء نيسان في السوق المصري.

جاء ذلك في إطار المؤتمر الصحفي التي نظمته "نيسان مصر" من أجل الإعلان عن طرازها "قاشقاي" والذي يتم استيراده من بريطانيا، ويعد أكثر السيارات مبيعا لنيسان في سوق السيارات المصري من فئة الـ"SUV".

يذكر أن نيسان قاشقاي 2020  زودت بشاشة لمس 7 بوصة تمكن السائق من توصيل هاتفه بالسيارة سواء عن طريق خاصية Apple CarPlay أو Android Auto، مما يضمن قياده آمنة على مختلف الطرق ولمسافات طويلة.

وتتسم نيسان قاشقاي 2020 بالعديد من تقنيات الأمن والأمان الجديدة بما في ذلك الفرامل الأوتوماتيكية في حالة الطوارئ “Intelligent Emergency Braking” بجانب حساسات للتنبيه في حالة خطر الاصطدام الأمامي “Intelligent Forward Collision Warning”، والنظام المتقدم "Intelligent Around View Monitor" والذي يمنح السائق رؤية شاملة 360 درجة لرؤية كل ما يحيط بالسيارة من كافة الاتجاهات.

وتتوافر نيسان قاشقاي 2020 بأربعة فئات فى السوق المصرى، تتضمن الفئة فيزيا  VISIAمن نيسان قاشقاي على عجلة قيادة متعددة الوظائف، وخاصية التعرف على الصوت، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، وخاصية Apple Car Play أو Android Auto، وراديو وسي دي مع 4 سماعات، ومثبت للسرعة، ومفتاح ذكي. أما التجهيزات الخارجية للفئة الأولى من نيسان قاشقاي فيزيا تشمل إطارات رياضية مقاس 17، ونظام ضم وتعديل الكتروني للمرايات الجانبية، ومصابيح ضباب أمامية، وزجاج خلفي معتم.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
أوبل تكشف رسميًا عن موكا موديل 2021 الأربعاء , 23 سبتمبر 2020 06:00 م
لكزس تكشف عن الإصدار الجديد من LS الأربعاء , 23 سبتمبر 2020 03:52 م