عالم السيارات

26 جمادى الأولى 1441 21 يناير 2020
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
نيسان باترول 2020 الجديدة تحط رحالها بسوق السيارات المصري
محمود قرشي
# السبت , 11 يناير 2020 11:57 ص
نيسان باترول 2020 الجديدة تحط رحالها بسوق السيارات المصري
نيسان باترول 2020 الجديدة تحط رحالها بسوق السيارات المصري

أعلنت "نيسان" في مصر عن إطلاقها سيارتها الخدمية الرياضية "Patrol" –بالعربية: باترول- موديل 2020 بتحديثاتها الأحدث لجيلها الحالي بالسوق المصري, حيث تعج بمدى واسع من إمكانيات القيادة على كافة الطرق بمستوى رفيع من الرفاهية والراحة لجميع الركاب. 


وتستمد "Patrol" موديل 2020 قوتها من محرك كبير الحجم مكون من 8 إسطوانات على شكل V. وينتج هذا المحرك قوة 405 حصان عند 5,800 د.د وعزم 560 نيوتن.متر عند 4,000 د.د. وتؤمن هذه القوة الكبيرة قدرات متفوقة لنظام الدفع الرباعي متعدد الأنماط الذي يتناسب مع الطرق داخل المدينة أو على الجبال الذي يدعمه تعزيز هيدروليكي متغير لعجلة القيادة. 


ويأتي ذلك في ظل اعتماد "Patrol" موديل 2020 لعلبة تروس أتوماتيكية قياسية من 7 نسب أمامية. وتحتاج السيارة في المتوسط إلى 14,4 لتراً من الوقود داخل وخارج المدينة. علماً بأنه قد تمت إضافة إختيار نمط قيادة إقتصادي بالتحديثات الحالية.


وتحظى "Patrol" موديل 2020 بتصميم مميز به ملامح مستقبلية غير معتادة, وهو ما تحتاج إليه السيارة بالطبع للبقاء على قيد الحياة في وقت أصبحت فيه السيارات الخدمية الرياضية بمفهومها التقليدي قليلة التواجد أمام مثيلاتها الكروس أوفر الأكثر عصرية والأقل إستهلاكاً للوقود. 


وتستقبل "Patrol" موديل 2020 سبعة ركاب على الأقل بثلاثة صفوف. وهي توفر فتحات خاصة للتهوية لراحة الركاب بكل من الصف الثاني والثالث. كما أنها توفر نظام ترفيهي مكون من شاشتين مقاس 8 بوصة للركاب بالخلف مزودة متضمناً مدخل HDMI. وبالنظام الترفيهي المعلوماتي أيضاً, تٌزود "Patrol" بشاشة مقاس 7 بوصة بلوحة العدادات فضلاً عن شاشتين بالتابلوه من أجل وظائف متعددة منها الربط بالهاتف الذكي من خلال تطبيق كإضافة جديدة. فضلاً عن توفير نظام صوتي من "Bose" مكون من 13 سماعة. 


وتحظى "Patrol" موديل 2020 بباقة متقدمة للأمان والسلامة تضم: مساعدة على كشف النقطة العمياء, مساعدة على البقاء بحارة الطريق, مساعدة على تفادي الإصطدام الخلفي عند الرجوع للخلف, مساعدة على تفادي الإصطدام الأمامي, مساعدة على الكبح التلقائي, كاميرا برؤية محيطية, حساسات ركن أمامية وخلفية, ووسائد وستائر هوائية للصفوف الثلاثة.


وتتاح "Patrol" موديل 2020 بالسوق المصري بفئة واحدة هي الأعلى تجهيزاً للسيارة, وتأتي بسعر 3,500,000 ج.م. وهو نفس السعر الرسمي لما كان عليه الشكل السابق للسيارة. 

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا