عالم السيارات

29 جمادى الآخرة 1441 23 فبراير 2020
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
فولكس واجن تقدم R لاين من أرتيون بعدد 250 وحدة فقط
حسام طارق
# الأربعاء , 08 يناير 2020 06:10 م
فولكس واجن تقدم R لاين من أرتيون  بعدد 250 وحدة فقط
فولكس واجن تقدم R لاين من أرتيون بعدد 250 وحدة فقط

أطلقت فولكس واجن اصدار R لاين الرياضي من أرتيون  بعدد 250 وحدة فقط، مع سمات تصميمية مميزة، تجهيزات فاخرة وأربعة خيارات من المحركات بقوى من 190 إلى 272 حصان، وبسعر يبدأ من 55,970 يورو في ألمانيا (998 ألف جنيه).



تجهيزات مميزة لهذا الاصدار

تتمتع فولكس واجن أرتيون R لاين بتجهيزات خارجية ليست متاحة في أي اصدار آخر من هذه السلسلة، وتتضمن لون خارجي حصري لها من درجتين وهو الرمادي مع سقف أسود اللون، بالإضافة إلى عجلات من قياس 20 بوصة وزجاج خلفي مظلل.

في الداخل هناك جلد النابا الناعم والذي يمكن الحصول عليه بلون متناغم مع الإضاءة المحيطية داخل المقصورة، وتتضمن باقة الشتاء القياسية تدفأة للمقاعد الأمامية والخلفية الخارجية، هناك أيضاً نظام ملاحي من ضمن وظائف نظام ديسكفر برو الترفيهي المعلوماتي، والذي يشتمل أيضاً على ربط لاسلكي للتطبيقات، تحكم بالأوامر الصوتية واستقبال راديو رقمي DAB+، وهناك بالطبع شاشة للعدادات مشابهة للمتواجدة في طراز تواريج، ويمكن الدخول وتشغيل المحرك بدون مفتاح بالطبع.



تجهيزات شاملة للأمان

تمتد التجهيزات القياسية الشاملة أيضاً إلى مجال الأمان والسلامة، وتبدأ بكاميرا رؤية خلفية توفر رؤية كاملة للمشهد خلف السيارة وعلى الجوانب مع تسهيل المناورة لنظام مساعد الركن، هناك أيضاً نظام عرض علامات المرور الديناميكي، مساعد تغيير الحارة المرورية، مساعد فرامل الطوارئ الذاتي، مثبت الحفاظ على المسافة المتكيف والذي يدعم السائق في الزحام المروري، هناك أيضاً مساعد الإضاءة الديناميكية للإضاءة الليد، إضاءة ديناميكية في المنعطفات وتحكم أوتوماتيكي في الإضاءة المرتفعة.



أربعة محركات قوية

تتوفر ل فولكس واجن أرتيون R لاين مع أربعة محركات بسعة 2 لتر مع شحن تيربو مكونة من 4 أسطوانات، وهي متصلة بناقل أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 نسب من نوع DSG، ويأتي أكثرها قوة مع 272 حصان ونظام دفع بكل العجلات 4MOTION، وتم إعادة معايرة نظام ESC للتحكم الإلكتروني في الثبات، كما يمكن إغلاقه بالكامل.

ويتوفر أقوى طرازين من السيارة الجديدة مع نظام DCC للتحكم الديناميكي في الشاسيه الفائق التطور، وهو يوفر وضعيات: كمفورت، نورمال، سبورت وإنديفيدوال.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا