عالم السيارات

06 شعبان 1441 30 مارس 2020
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
رسمياً.. سوزوكي ألتو بنظام ABS ووسائد هوائية لسوق السيارات المصري
محمود قرشي
# الخميس , 02 يناير 2020 11:05 ص
رسمياً.. سوزوكي ألتو بنظام ABS ووسائد هوائية بسوق السيارات المصري
رسمياً.. سوزوكي ألتو بنظام ABS ووسائد هوائية بسوق السيارات المصري

        أكد "محمد يونس" رئيس مجلس إدارة "سوزوكي مصر" لـ"عالم السيارات" على طرح الشركة للسيارة الشهيرة "Alto" –بالعربية: ألتو- بشكلها المجدد مع تزويدها بأنظمة للمساعدة على الكبح شأن ABS ووسائد هوائية بسوق السيارات المصري كإتجاه عالمي لـ"سوزوكي" اليابانية بشأن سيارتها الصغيرة.

        ويعد إطلاق "Alto" بشكلها المجدد بنظامي الكبح ABS وEBD ووسادة هوائية واحدة على الأقل لقائد السيارة –وفقاً للمواصفات القياسية للسوق الهندي الأم- خطوة هامة للسيارة في مصر, حيث باتت المنافسة تحتاج إلى مثل هذه التجهيزات للإستمرار في البقاء مع وجود بدائل صينية تنافس على لقب الأرخص سعراً.

كما يٌتوقع أن تتواجد "Alto" بشكلها المجدد بتجهيزات أفضل مما كان متاحاً لها من قبل محلياً موفرة لـ: إكصدامات بنفس لون الهيكل, قفل مركزي بتحكم عن بٌعد, مساند رأس خلفية متحركة, تحكم بإرتفاع شعاع الكشافات, نوافذ كهربائية أمامية, نظام صوتي يشمل راديو ومدخلي AUX وUSB, بلوتوث, وحساسات ركن خلفية.   

        وقد جددت "سوزوكي" تصميم "Alto" ليظهر أكثر شبابية وحيوية خارجياً بوجهه الجديد الذي أشتمل على تصميم جديد للكشافات الرئيسية, فتحة التهوية العلوية, والإكصدامات الأمامية والخلفية. كما تم تجديد التصميم الداخلي الذي أشتمل على تصميم جديد للوحة العدادات, التابلوه, فتحات التهوية, والأبواب.

        وقد قامت "سوزوكي" بتحديث محرك "Alto" بشكلها المجدد بحيث يكون متوافقاً مع معايير الإنبعاثات البيئية في إصدارها السادس الخاصة بالهند والمتواكبة مع معايير الإنبعاثات البيئية الأوروبية, وهو ما كان يهدد مستقبل السيارة حيث لن يسمح مستقبلاً بإستمرار سيارات غير متوافقة بيئياً على خطوط الإنتاج بالهند. ويحتفظ المحرك ذي الـ3 إسطوانات وسعة 0,8 لتر بنفس القوة التي كانت في السابق, والتي بلغت 48 حصان عند 6,000 د.د والعزم الذي بلغ 69 نيوتن.متر عند 3,500 د.د بجانب إتاحة الناقل اليدوي ذي الـ5 سرعات. 

        وقد لوحظ اهتمام أكبر لـ"سوزوكي" بـ"Alto" بشكلها المجدد على المستوى العالمي, فالسيارة باتت متواجدة على الموقع العالمي للشركة باعتبارها منتجاً عالمياً وهو ما لم يكن معهوداً من قبل حيث كان التركيز على السيارة الأحدث "Celerio" –بالعربية: سيليريو- التي تباع في دول عديدة حول العالم. 

 

          

       

          

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا