عالم السيارات

25 جمادى الأولى 1441 20 يناير 2020
الرئيسيةالرئيسية محليات
"رينو ميجان" على أعتاب التخفيضات.. السيارات التركية تستقبل 2020 بالتنزيلات
# الأربعاء , 01 يناير 2020 11:27 ص
"رينو ميجان" على أعتاب التخفيضات.. السيارات التركية تستقبل 2020 بالتنزيلات
"رينو ميجان" على أعتاب التخفيضات.. السيارات التركية تستقبل 2020 بالتنزيلات

لم يخلف العام الجديد توقعات وآمال المستهلكين نحو مزيد من التخفيضات على أسعار السيارات، فابتداء من أمس الثلاثاء استهلت بعض شركات السيارات والتي تستورد طرازتها من تركيا العام الجديد بتخفيضات هائلة على أسعارها، نظرا لتطبيق الشريحة الأخيرة لاتفاقية "الزيرو جمارك".

وعلى رأس قائمة السيارات التي بدأت بإعلان تخفيضات على سعرها "فيات تيبو" بفئتها السيدان؛ تلتها تويوتا كورورلا بتنزيلات بلغت 19 ألف جنيه، واخيرا فيات تيبو الفئة الهاتشباك بتخفيضات كبيرة وصلت لـ70 ألف جنيه.

ومن خلال السطور التالية نبرز لكم أبرز الأحداث التي جاءت تزامنا مع انطلاق العام الجديد 2020.

حيث قام وكيل فيات في مصر "ديناميكس" بالإعلان عن تخفيضاته على طراز تيبو الذي يتم تجميعه في تركيا، وذلك كأول تنفيذ فعلي لإلغاء الجمارك على السيارات الواردة من هناك، وتراوحت التخفيضات من 18 ألف إلى 25 ألف جنيه للسيارة التي تتوافر بأربعة فئات مع هيكل سيدان مع خيارين من المحركات بالإضافة إلى طراز هاتشباك بفئتين.

للمزيد من التفاصيل.. فيات تيبو تفتتح تخفيضات عام 2020 للمنشأ التركي تصل إلى 25 ألف جنيه

فيما أعلنت "تويوتا" في مصر رسمياً عن تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيض الجمركي على سيارتها الأكثر مبيعاً حول العالم "Corolla" –بالعربية: كورولا- موديل 2020 الواردة من تركيا بقيمة وصلت إلى 19,000 ج.م. للفئة الواحدة.

للمزيد من التفاصيل.. رسمياً.. أسعار تويوتا كورولا تحصل على تخفيضات حتى 19 ألف جنيه

أعلنت "فيات" في مصر عن أسعار مخفضة لسيارتها الأشهر والأكثر نجاحاً محلياً الـ"Tipo" –بالعربية: تيبو- موديل 2020 مع إعفاءها جمركياً من رسوم الوارد بإعتبارها ذات منشأ تركي. وبقائمة الأسعار الجديدة ظهرت الفئة "هاي لاين" من جديد للشكل الهاتشباك بتخفيض كبير مقارنة بآخر ظهور لها.

للمزيد من التفاصيل.. فيات تيبو هاتشباك هاي لاين تعود من جديد بتخفيض 70,000 جنيه

وفي سياق منفصل تعزف "جيلي" على وتر معاكس لما يحدث من تخفيضات مع حلول العام الجديد؛ حيث أعلن غبور وكيل "جيلي" في مصر عن زيادة قدرها 10 ألاف جنيه في سعر إيمجراند X7 ليصبح 309 ألاف جنيه بدلاً من 299 ألف جنيه مصري. من سعر طرازها "إميجراند" 

للمزيد من التفاصيل.. على عكس المتوقع ... زيادة في سعر جيلي إيمجراند X7 بقيمة 10 ألاف جنيه

ومن المتوقع مزيد من التخفيضات على أسعار السيارات المنافسة لكلا من "فيات تيبو" و"تويوتا كورولا" ومن أبرزهم هيونداي النترا وكيا جراند سيراتو التي أخفضت من سعرها خلال نوفمبر الماضي، فضلا عن انتظار الاستفادة من الإعفاء الجمركي الكامل على سيارة "رينو ميجان" ذات المنشأ التركي والتي لم تعلن حتى الآن عن أسعارها الجديدة أسوة ببقية السيارات التي تأتي من تركيا.

 

 
#
  • تعليقات Facebook