عالم السيارات

20 ذو الحجة 1441 09 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية محليات
على عكس المتوقع ... زيادة في سعر جيلي إيمجراند X7 بقيمة 10 ألاف جنيه
حسام طارق
# الثلاثاء , 31 ديسمبر 2019 11:05 م
على عكس المتوقع ... زيادة في سعر جيلي إيمجراند X7 بقيمة 10 ألاف جنيه
على عكس المتوقع ... زيادة في سعر جيلي إيمجراند X7 بقيمة 10 ألاف جنيه

 

 

على الرغم من أن الاتجاه السائد الآن في السوق المصري هو انخفاض الأسعار وليس ارتفاعها، إلا أن غبور وكيل جيلي في مصر أعلن عن زيادة قدرها 10 ألاف جنيه في سعر إيمجراند X7 ليصبح 309 ألاف جنيه بدلاً من 299 ألف جنيه مصري.

وتتوفر جيلي إيمجراند X7 مع محرك بسعة 1.3 لتر مع شحن تيربو بقوة 131 حصان مع ناقل أوتوماتيكي CVT وعزم 185 نيوتن. متر، مع معدل متوسط لاستهلاك الوقود 6.7 لتر/ 100 كم.

أما تجهيزات السيارة فتشمل في مجال الأمان وسائد هوائية أمامية، نظام ESC للتحكم في ثبات المركبة، أنظمة ABS لمنع انغلاق الفرامل، EBD لتوزيع قوى الفرملة إلكترونياً، HBA مساعد الفرامل الهديروليكي، TCS نظام التحكم بالاحتكاك ونقاط إيزوفيكس لتثبيت مقعد الطفل.

أما التجهيزات الخارجية فتتضمن مصابيح ضباب في الأمام والخلف، إضاءة ليد لوقت النهار، إضاءة ليد في الخلف، مرايا جانبية مدفأة، زجاج مظلل، حساسات في الأمام والخلف مع نظام كاميرا محيطي 360 درجة، فتحة سقف، قضبان على السقف وعجلات من قياس 17 بوصة.

وتشتمل تجهيزات الراحة على نظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ، زجاج كهربائي يعمل بلمسة واحدة لجميع النوافذ، مثبت سرعة، نظام تشغيل المحرك بدون مفتاح، فرامل إيقاف بالقدم، تعديل مقعد السائق يدوياً في 6 اتجاهات ومقعد الراكب الأمامي في 4 اتجاهات، طي المقاعد الخلفية بنسبة 40:60، كسوة من الجلد للمقاعد وعجلة القيادة المتعددة المهام، مخرج كهرباء في الحقيبة الخلفية.

ويعتمد نظام الترفيه على شاشة عاملة باللمس من قياس 9 بوصة، 6 مكبرات للصوت، مدخل USB وAUX، هوائي مدمج في الزجاج الخلفي وتشغيل ملفات MP3، بلوتوث.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا