عالم السيارات

08 شعبان 1441 01 أبريل 2020
الرئيسيةالرئيسية الحوارات
تويوتا ايجيبت تحقق 38% زيادة في حجم مبيعاتها
# الثلاثاء , 31 ديسمبر 2019 02:25 م
تويوتا ايجيبت تحقق 38% زيادة في حجم مبيعاتها
تويوتا ايجيبت تحقق 38% زيادة في حجم مبيعاتها

تحت شعار "عيلة واحدة ... هدف واحد"  أقامت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت حفلها السنوي بحضور كبار مسئولي الشركة وموظفيها احتفالا بإنجازات العام المنقضي واستقبالاً لعام جديد يزخر بمزيد من النجاحات.

افتتح الحفل السيد/ أحمد منصف – الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت بكلمة ألقاها حول أبرز الإنجازات المحققة عام 2019 فضلاً عن رؤى الشركة المستقبلية واستراتيجياتها المرتقبة للعام الجديد، حيث صرح سيادته قائلاً: "علي الرغم من التحديات الشديدة التي واجهها سوق السيارات عام 2019وانخفاضه بنسبة 7% نجحنا في تويوتا ايجيبت في زيادة إجمالي حجم مبيعاتنا بحوالي 38% و زيادة حصتنا السوقيةل 10% ونحتل رقم 1 في مبيعات  شريحة السيارات المستوردة. كما حققت تويوتا ايجيبت المستهدف من مبيعات Lexus  منذ اطلاقها في السوق المصري في شريحة السيارات الفارهة.

ونعمل جاهدين علي الإستمرار في ريادة السوق في 2020 من خلال تركيزنا علي تقديم كل ما هو جديد ومتطور في الموديلات في شريحتي سيارات الركاب والنقل علي السواء . كما ستشهد 2020 توسعات في شبكات المبيعات وكذلك خدمات ما بعد البيع من مراكز صيانة و مبيعات قطع الغيار الأصلية بالإضافة إلي مبيعات الزيوت والمعدات الثقيلة والأوناش"

هذا وقد ألقى سيادته الضوء على أحد أهم العوامل التي ساهمت بشكل فعال في تحقيق تلك النجاحات الفارقة، حيث أوضح سيادته: "العنصر البشري أحد أهم عوامل نجاح مجموعة شركات تويوتا إيجيبت والدافع الرئيسي والمحفز وراء سلسلة نجاحاتنا المشهودة لعام 2019. فلولا تضافر جهود أبناء الشركه والعمل بقيمنا؛ النزاهة , الإحترام , التعاون و التفوق  لما حققنا تلك النجاحات المبهرة ولما ارتفعت الحصص السوقية لسيارات تويوتا واحتلت مبيعاتنا أعلى المراتب محلياً وإقليميا."

استهلت تويوتا إيجيبت عام 2019 بالاحتفال بمرور 40 عاماً على تواجدها في مصر منذ إنشاءها عام 1979، ومنذ ذلك الحين، توالت النجاحات واحده تلو الأخري لتبدأ بحصول الشركة على جائزة التفوق الماسي من تويوتا موتور كوربوريشن العالمية تقديراً لإنجازات تويوتا إيجيبت لعام 2018 بحصولها على جائزتين ذهبييتين في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا للعام الرابع على التوالي. ثم احتفلت الشركة بعد ذلك بإطلاق الجيل الثاني عشر من سيارات كورولا السيدان والجيل السادس من سيارات هاي إيس للميكروباص والفان، لتحتل تلك السيارات أعلى الحصص السوقية في فئتيهما وتتفرد بترأس أعلى قوائم المبيعات بسوق السيارات المصري.

 

ثم انطلقت تويوتا إيجيبت بعدها لنجاح أخر تجسد في افتتاح أولى مراكز خدماتها المتكاملة لسيارات تويوتا في جنوب سيناء بمحافظة شرم الشيخ لبيع موديلات تويوتا المختلفة وتقديم خدمات ما بعد البيع من صيانة وبيع لقطع الغيار الأصلية لعملائها ضمن خطة التوسع التي تتبناها الشركة لتغطية كافة محافظات مصر. واستكمالاً لمسيرة نجاحاتها، أطلقت زيوت TGMO و LGMO العالمية لتنفرد تويوتا بكونها شركة السيارات الأولى عالمياً التي تنتج زيت للسيارات يحمل أسمها.

كما أطلقت تويوتا إيجيبت برنامج لتقسيط السيارات بالتعاون مع عدد من البنوك وشركات التقسيط الرائدة وذلك للتسهيل علي عملائها في شراء , تقسيط والتأمين علي سياراتها في خطوة واحدة.

ثم اختتم عام إنجازات تويوتا إيجيبت غير المسبوقة ليتوج باستقبال المجموعة للسيد/ توشيميتسو إيامي – مدير العمليات والتشغيل بشركة تويوتا موتور كوربوريشن لمنطقة أفريقيا في زيارة له لمصر والتي شملت عدة مقابلات رسمية رفيعة المستوى يرأسها لقاء السيد رئيس الجمهورية/ عبد الفتاح السيسي لتناول سبل التعاون المشترك بين الحكومة المصرية ومجموعة تويوتا اليابانية وتجديد جزء من برنامج لإحلال مركبات النقل الجماعي من الميكروباص، وتحويلها لتعمل بمحركات الغاز الطبيعي المضغوط بدلاً من الديزل فضلاً عن تجميع سيارات النقل الجماعي  محلياً.

و اخيرا عبر منصف عن تفاؤله بعام 2020 حيث انه عام ملئ بالطروحات الجديده للشركه تلبيه لاحتياجات عملاء تويوتا بالسوق المصري حيث أن دائما ما تسعى الشركه لمواكبه متطلباتهم.

جدير بالذكر ان تأسست مجموعة شركات تويوتا إيجيبت عام 1979، وتحتفل هذا العام بمرور أربعون عاما في مصر استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري وتوفر فرص عمل لنحو أكثر من 700 عامل وموظف على مستوى الجمهورية.

وتغطي فروع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت الحالية العديد من المحافظات منها القاهرة والجيزة والاسكندرية والإسماعيلية والعلمين وشرم الشيخ، كما تمتلك مجموعة شركات تويوتا إيجيبت شبكة كبيرة مكونة من 54 موزع معتمد في مصر لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما قبل وما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا