عالم السيارات

10 شعبان 1441 03 أبريل 2020
الرئيسيةالرئيسية سيارات السوق المصرى
تقرير شامل بمواصفات وأسعار وفئات سكودا كاروك
حسام طارق
# الثلاثاء , 24 ديسمبر 2019 09:56 م
تقرير شامل بمواصفات وأسعار وفئات سكودا كاروك
تقرير شامل بمواصفات وأسعار وفئات سكودا كاروك

تأتي سكودا كاروك في مصر من خلال الوكيل "كيان" مع ضمان لمدة 3 سنوات أو 100,000 كم أيهما يأتي أولاً ضد عيوب الصناعة، وتتوافر السيارة بثلاثة فئات هم أمبيشن بسعر 500 ألف جنيه، ستايل بسعر 575 ألف جنيه وسبورت لاين بسعر 585 ألف جنيه.


المحرك

تأتي سكودا كاروك مع محرك بسعة 1.4 لتر مع تيربو بقوة 150 حصان وعزم 250 نيوتن.متر بين 1500 – 4000 مع ناقل أوتوماتيكي من 8 نسب، ويمكن لهذا المحرك دفع السيارة من الثبات حتى سرعة 100 كم/ ساعة خلال 8.8 ثانية، مع القدرة على الوصول إلى سرعة قصوى قدرها 199 كم/ ساعة، ويمكن لهذا المحرك أن يعمل مع وقود أوكتان 92.

الأبعاد الخارجية

تبلغ أبعاد 4382 ملم للطول، 1841 ملم للعرض، 1603 ملم للارتفاع مع قاعدة عجلات بطول 2638 ملم، وتتسع الحقيبة الخلفية إلى 512 لتر يمكن زيادتها إلى 1810 لتر عند الحاجة.

تجهيزات الفئة الأولى أمبيشن

تجهيزات الأمان

تشتمل تجهيزات الأمان في أول فئة من سكودا كاروك على وسائد هوائية أمامية وجانبية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، BA نظام مساعد الفرامل، نظام ESP للثبات الإلكتروني، EDL ترس تفاضلي إلكتروني، ASR التحكم في الاحتكاك، التحكم في بدء الحركة على المرتفعات، فرامل إلكترونية مع وظيفة Auto Hold، مراقبة ضغط الإطارات.

التجهيزات الخارجية

من الخارج هناك عجلات رياضية من قياس 17 بوصة، كاميرا للرؤية الخلفية مع مستشعرات في الخلف، مرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً ومدفأة، وحدات ليد للإضاءة في وقت النهار، مصابيح ضباب ليد، إضاءة عند الدخول والمغادرة، مصابيح ليد في الخلف، إضاءة شعار سكودا على الأرض، سقف بانورامي قابل للفتح، قضبان فضية على السقف، زجاج مظلل في الخلف.

تجهيزات المقصورة

في الداخل هناك نظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ، شاشة عدادات، نظام دخول وتشغيل المحرك بدون مفتاح، عجلة قيادة متعددة المهام مكسية بالجلد مع بدالات لتبديل السرعات، مثبت سرعة مع محدد للسرعة، دعم للقطنية في المقاعد الأمامية، إضاءة محيطية تتضمن منطقة القدم.

النظام الترفيهي

يشتمل النظام الصوتي للسيارة على شاشة عاملة باللمس من قياس 8 بوصة، خاصية الربط الذكي، ربط أجهزة آيفون، بلوتوث، USB، أوامر صوتية، 8 مكبرات للصوت.

تجهيزات الفئة الثانية ستايل

يزيد سعر الفئة الثانية ستايل عن سعر الفئة الأولى أمبيشن بـ 75,000 جنيه، وفي مقابلها هناك عجلات رياضية من قياس 18 بوصة، وسائد هوائية ستائر، تعتيم ذاتي للمرايا الجانبية مع تسخين منفصل ووظيفة ذاكرة، كسوة من الجلد للمقاعد والأبواب، تحكم كهربائي في مقعد السائق مع وظيفة ذاكرة، مستشعرات في الأمام، إضاءة ليد أمامية بالكامل، شنطة خلفية تعمل كهربائياً، دواسات من الستانلس ستيل.

تجهيزات الفئة الثالثة سبورت لاين

يزيد سعر الفئة الثالثة سبورت لاين عن سعر الفئة الثانية ستايل بـ 10,000 جنيه، وهناك مقابلها قماش رياضي للمقاعد، فتح البوابة الخلفية بدون أيدي، سقف داخلي أسود، قضبان سقف سوداء اللون، ويكون مقعد السائق يدوي التحكم، بالإضافة إلى باقة سبورت لاين الخارجية وتتضمن شبكة التهوية، مشتت هواء، المرايا الجانبية وشعارات SL مع عجلات من قياس 18 بوصة مختلفة التصميم.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا