عالم السيارات

25 جمادى الأولى 1441 20 يناير 2020
الرئيسيةالرئيسية محليات
ريفولتا تعلن عن سعر التاكسي الكهربائي خلال فعاليات الجرين فرايدي
# الجمعة , 13 ديسمبر 2019 03:59 م
ريفولتا تعلن عن سعر التاكسي الكهربائي خلال فعاليات الجرين فرايدي
ريفولتا تعلن عن سعر التاكسي الكهربائي خلال فعاليات الجرين فرايدي

أعلن أحمد زين رئيس شركة ريفولتا عن إطلاق سيارة تاكسي تعمل بالكهرباء كبديل للوقود الطبيعي وسوف يتم بداية الحجز عليها في يناير المقبل، وسيتم العمل عليها من خلال إطلاق "أبليكيشن". وأضاف زين أنها ستكون منافس قوي لبقية السيارات الأجرة الموجودة في الشارع المصري, لافتا أن التسعيرة للمستهلك ستكون أقل من نظيرتها التي تعمل بالوقود العادي بنسبة 15%.

وفيما يتعلق بمشكلة شحن السيارة التاكسي قال أنها سوف تحتاج للشحن مرة واحدة خلال اليوم وتكفي لقطع مسافة 350 ألف كيلو متر مشيرا أن سير السيارة خلال محافظات الجمهورية لن يتوفر في بداية إطلاق الأبليكيشن نظرا لخطة الشركة نحو زيادة محطات الشحن على الطرق الصحراوية.


وعن سعر السيارة ستبدأ من 280 ألف جنيه مشيرا أن الزيادة في سعرها سيعوض عنها السائق من خلال توفير مصاريف الشحن التي سوف يشحنها مجانا خلال المدة الأولى من استخدامه للأبليكيشن.

  وأضاف أن التاكسي لن يحتاج للصيانة عند قطعه 350 الف كيلو متر سوى تغيير الإطارات والشحن خلال نصف ساعة من محطات الشحن الموجودة على الطريق. جاء ذلك خلال فعاليات Green Firday وهو الحدث الأكبر الذي يجمع بين مالكي ومصنعين وتجار السيارات الكهربائية من أجل تسليط الضوء علي الإنجازات التي تمت بالبنية التحتية للسيارات الكهربائية في مصر؛ ولم يتم الإعلان عن شكل السيارة التاكسي خلال فعاليات اليوم.

 
#
  • تعليقات Facebook