عالم السيارات

12 ربيع الآخرة 1441 09 ديسمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية محليات
"تويوتا كورولا" تتربع على عرش السيارات التركية المفرج عنها خلال نوفمبر
# الأربعاء , 04 ديسمبر 2019 12:16 م
"تويوتا كورولا" تتربع على عرش السيارات التركية المفرج عنها خلال نوفمبر
"تويوتا كورولا" تتربع على عرش السيارات التركية المفرج عنها خلال نوفمبر

 

 في ظل ترقب تطبيق الشريحة الاخيرة من اتفاقية "الزيرو جمارك" على السيارات ذات المنشأ التركي في مطلع يناير المقبل، إلا أن بعض العلامات لم تكف عن استيراد الطرازات خلال شهر نوفمبر الماضي، والتي تطبق عليها الاتفاقية حتى تحقق الاستفادة من الإعفاءات الجمركية ومن بينها "تويوتا كورولا" و"رينو ميجان".

حيث كشفت جمارك الإسكندرية بأنه تم الإفراج عن 1119 من سيارة "تويوتا كورولا" وبذلك تتربع على عرش قائمة السيارات المستوردة من تركيا خلال الشهر الماضي، أما سيارة "رينو ميجان" التي تعد تركية المنشأ أيضا احتلت المرتبة الثانية في القائمة بعدد وحدات بلغت 370.

ولم تفصح الجمارك عن عدد السيارات التي تم الإفراج عنها من طراز "فيات تيبو، ولكن بشكل عام استوردت علامة "فيات" 146 وحدة بمختلف الطرازات.

الجدير بالذكر أن مصلحة جمارك الإسكندرية قد كشفت عن عدد السيارات التي تم الإفراج عنها خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث تصدرت "هيونداي توسان" قائمة المفرج عنهم بعدد 1670 وحدة، وتلتها في المرتبة الثانية "تويوتا كورولا" فتم الإفراج عن 1119 وحدة.

بينما احتلت "رينو" المرتبة الثالثة في قائمة السيارات المفرج عنها من قبل الجمارك بعدد909 وحدة، حيث احتل طرازها "ميجان" المرتبة الأولى بعدد وحدات بلغت 370، تلاها "داستر" بـ249 وحدة، و"سانديرو" 196 وحدة، وأخيرا لوجان بـ94 وحدة.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا