عالم السيارات

12 ربيع الآخرة 1441 09 ديسمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
رينو تطلق إسبيس 2020 المحدثة
حسام طارق
# الأربعاء , 27 نوفمبر 2019 02:15 م
رينو تطلق إسبيس 2020 المحدثة
رينو تطلق إسبيس 2020 المحدثة

 

كشفت رينو النقاب عن نسختها المحدثة من طرازها البارز إسبيس والذي حصل على عدة تحديثات على الجانب التقني وتجهيزات الأمان.



تحديثات خارجية

الطراز الذي سيطلق في أوروبا ربيع العام المقبل خضع أيضاً لبعض التحديثات الخارجية والتي تضمنت تزويده بأضواء ليد ماتريكس متكيفة لأول مرة في طراز من رينو، مصابيح ليد جديدة التصميم، عجلات جديدة، صادم خلفي منقح مع لوح حماية في الأسفل، فضلاً عن مقدمة مختلفة لطراز القمة إنشيال باريس.



وأخرى في الداخل

التحديثات في الداخل أكثر أهمية وتضمنت إعادة تصميم الكونسول الوسطي مع وضع مساحة تخزين مغلقة جديدة تتضمن حاملي أكواب ومدخلي USB، النظام الصوتي المعلوماتي حصل على أحدث واجهة Easy Connect من الشركة مع شاشة رأسية من قياس 9.3 بوصة عاملة باللمس مع آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، كما اعتمدت شاشة جديدة من قياس 10.2 بوصة للعدادات تتضمن عرض ثلاثي الأبعاد للنظام الملاحي.



تجهيزات فاخرة

يذكر أنه منذ طرح الطراز في عام 2015 مثلت أكثر من 60% من مبيعات الطراز من نسخة القمة المذكور، ومع هذا المستوى سيكون هناك خيارين من جلد النابا بلوني تيتانيوم الأسود والرمادي الفاتح مع خياطة مزدوجة، وهناك مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات، وهي مدفأة ويمكن تبريدها مع خاصية التدليك أيضاً، وأضافت رينو لإنشيال باريس من إسبيس نوافذ جانبية مغلفة من أجل عزل صوتي أفضل.



سقف زجاج كبير

وستأتي جميع مستويات تجهيز رينو إسبيس 2020 مع سقف زجاجي بمساحة كبيرة بشكل قياسي، كما يمكن الحصول عليها إما بخمسة مقاعد أو سبعة.



ثلاثة خيارات من المحركات

ستوفر رينو لطرازها المحدث ثلاثة محركات مختلفة، الأول من 4 أسطوانات بسعة 1.8 لتر مع شحن تيربو بقوة 222 حصان ومتصل بناقل مزدوج القابض من 7 نسب، وهو المحرك المعتمد في طرازي ألباين A110 وميجان RS، وهناك محركين آخرين ديزل بسعة 2 لتر بقوتي 158 و197 حصان، مع ناقل أوتوماتيكي مزدوج القابض من 6 نسب.



تجهيزات أمان تتضمن وظائف ذاتية

رينو إسبيس 2020 مجهزة بتجهيزات المستوى الثاني من القيادة الذاتية والتي تعمل بين سرعتي صفر و160 كم/ ساعة، وتتضمن وظيفة التوقف والانطلاق للقيادة على الطرق السريعة، مساعد متقدم لإيقاف السيارة، تحذير من وجود سيارات في الخلف، فرامل طوارئ نشطة وغيرها.

ويمكن تجهيز السيارة بنظام رينو 4 كنترول للتوجيه بالعجلات الأربعة مع ممتصات صدمات متكيفة وثلاثة وضعيات للقيادة: ايكو، كمفورت وسبورت.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا