عالم السيارات

08 شعبان 1441 01 أبريل 2020
الرئيسيةالرئيسية محليات
"رينو مصر" تحدد موقفها من الموديلات الناقصة في الأسواق
# الأربعاء , 27 نوفمبر 2019 12:10 م
"رينو مصر" تحدد موقفها من الموديلات الناقصة في الأسواق
"رينو مصر" تحدد موقفها من الموديلات الناقصة في الأسواق

أكدت دعاء يسري رئيسة قطاع تسويق "رينو مصر"، أن كافة "الموديلات" التي أعلن التوكيل مؤخرا عن تخفيضات سعرية لها؛ متاحة جميعها أمام المستهلك للحجوزات، مشيرة إذا كان هناك نقص في بعض الفئات ومن المفترض أن تتوافر خلال الشحنة القادمة ديسمبر المقبل.

وأضافت رئيسة قطاع تسويق "رينو مصر" خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات"، أن تسليم الحجوزات للعملاء سيكون في مدة تتراوح ما بين شهر ونصف إلى شهرين، لافتة أن التخفيضات الأخيرة سوف يتم تطبيقها على موديل 2020 بالنسبة لـ"لوجان" أما بقية الموديلات مثل "سانديرو" و"ستيب واي" فيطبق عليها السعر الجديد بالنسبة لموديل 2020 فحسب .


يذكر أن "رينو مصر" قد أعلنت عن تخفيضات خلال الأيام الماضية تصل لـ26 ألف جنيه،حيث تشمل تحت مظلتها كلا من الموديلات" لوجان" و"ساندير" و"ستيب واي" على أن يستمر العرض حتى نهاية ديسمبر المقبل، وسجل سعر الفئة الأولى من "رينو لوجان بعد التخفيضات سعر 165 ألف جنيه، وللفئة الثانية 177 ألف جنيه، والثالثة 188 ألف جنيه، أما الفئة الرابعة فقد جاء سعرها 199 ألف جنيه.


وقد سجلت مبيعات "رينو لوجان" خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري عدد 2792 وحدة، وبذلك احتلت المركز التاسع في قائمة السيارات الأكثر مبيعا في مصر والتي احتلت عرشها "نيسان صني".

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا