عالم السيارات

12 ربيع الآخرة 1441 09 ديسمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بورش تايكان تحاط بقوات "ستار وورس" الخاصة أثناء اطلاقها في آسيا
حسام طارق
# الأحد , 24 نوفمبر 2019 08:20 م
بورش تايكان تحاط بقوات "ستار وورس" الخاصة أثناء اطلاقها في آسيا
بورش تايكان تحاط بقوات "ستار وورس" الخاصة أثناء اطلاقها في آسيا

 

اجتمع كلاً من بورش و Star Wars أثناء اطلاق طراز بورش الجديد كلياً والكهربائي بالكامل تايكان في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتم عمل الحدث في سنغافورة والذي شهد نسخة بيضاء اللون من السيارة المذكورة محاطة بعدد من جنود فيلم"Star Wars" الخياليين وهي تخرج للجمهور على المسرح.

يذكر أنه في الشهر الماضي كشف عن تعاون بين الصانع الألماني مع لوكاسفيلم من أجل تصميم مركبة فضائية جديدة ستظهر في أحدث أفلام حرب النجوم والذي سيكون بعنوان "The Rise of Skywalker".

سيتمكن عملاء بورش في منطقة آسيا باسيفيك من الحصول على طراز بورش الكهربائي الجديد خلال العام المقبل، ولم تعلن الشركة بعد عن الطرازات التي ستوفرها من السيارة في المنطقة، على الرغم من أن بيانها الصحفي المعلق بحدث الاطلاق تضمن ذكر نسخ القمة من السيارة وهما تايكان تيربو وتايكان تيربو S، دون ذكر تايكان 4S الأقل ثمناً والتي كشف عنها مؤخراً في معرض لوس أنجلوس.

يذكر أن تايكان تيربو S مزودة ببطاريات ليثيوم أيون بسعة 93.4 كيلووات/ ساعة متصلة بمحركين كهربائيين يخرجان قوة 750 حصان مع 1050 نيوتن. متر من العزم عند تنشيط وظيفة Overboost، وتنطلق السيارة من صفر إلى 100 كم/ ساعة في 2.8 ثانية فقط.

كما يمكن شحن بطاريات السيارة بفضل بنية 800 فولت بنسبة 80% خلال 22.5 دقيقة فقط.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا